fbpx
الرياضة

كارتيرون يزاحم الطاوسي على الرجاء

السفري يقود الفريق اليوم أمام الدفاع والمدرب الجديد الأسبوع المقبل
علمت «الصباح» أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي أشرف في وقت سابق على الأهلي المصري، يزاحم المدرب الوطني رشيد الطاوسي في تدريب الرجاء الرياضي، خلفا للمقال الإسباني كارلوس غاريدو.
وأكدت مصادر «الصباح» أن كارتيرون أبدى رغبته في تدريب الفريق الأخضر، بعدما بعث سيرته الذاتية لإدارة الرجاء، إلى جانب مدربين أجانب آخرين، يرغبون في الإشراف على بطل كأس «كاف».
وأقيل كارتيرون من تدريب الأهلي بعد خسارة نهاية عصبة أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، بأربعة أهداف لثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما سبق له تدريب فرق كثيرة أهمها مازيمبي الكونغولي الذي توج رفقته بعصبة الأبطال الإفريقية 2015 ولقب الدوري المحلي في 2014، ووادي دجلة المصري والنصر السعودي وديجون الفرنسي ومنتخب مالي الأول.
ومن المقرر أن تحسم إدارة الرجاء في المدرب الجديد بعد مباراة الفريق أمام حسنية أكادير، الأحد المقبل لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس «كاف»، بسبب تراكم المباريات المحلية والقارية والعربية في الفترة المقبلة.
من جهة ثانية، يقود يوسف السفري المجموعة الرجاوية اليوم (الأربعاء) أمام الدفاع الجديدي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في السادسة مساء لحساب الجولة 15 من بطولة اتصالات المغرب.
ومن المنتظر أن تعرف المباراة حضور كل لاعبي الفريق الأخضر الأساسيين، بمن فيهم محمود بنحليب الذي غاب عن مباراة نجم الساحل التونسي لاختيارات غاريدو، فيما سيغيب أنس الزنيتي وبدر بانون وزكرياء حدراف الموقوفين من قبل لجنة التأديب.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى