fbpx
الرياضة

وادو: خرجة يبيع كل شيء

وصفه بالانتهازي واتهمه بالتوسط لانتقال بنعطية إلى قطر

اتهم عبد السلام وادو اللاعب الدولي السابق زميله السابق في المنتخب الحسين خرجة بالوقوف وراء صفقات انتقال لاعبي المنتخب إلى الدوريات الخليح.

وكتب وادو في تدوينة على صفحته في “فيسبوك”، أن مجهودات خرجة لإقناع اللاعبين باللعب في الخليج، لم تفاجئه، لأنه يعرف قناعات وطبيعة الشخص، الذي لا يفكر سوى في مصالحه الشخصية، حسب قوله.

وكشف وادو أنه حذر خرجة من تعامل مسؤولي الأندية الخليجية مع اللاعبين، وتلاعبهم في العقود، واستغلالهم لصفة الكفيل لمساومتهم، مضيفا أنه “كان ذلك بحضور يوسف حجي”. وأضاف المدافع السابق للأسود أن» خرجة كان على علم بما وقع لي مع قطر القطري، وحينما سأله أحد الصحافيين المغاربة عن حقيقة ما حدث تهرب من الرد ، وحينما استفسرته عن سبب رفضه قول الحقيقة، قال إنه لا يريد أن تتأثر علاقته بالمسؤولين القطريين، لأنه يريد الاشتغال معهم بعد نهاية مسيرته الكروية”.

وكتب وادو أن خرجة سبق له أن تعرض للإهانة من مسؤولي الغرافة القطري، بعد المشكل الذي وقع له مع نيني البرازيلي، لكنه غير مهتم، لأنه يفكر في ما سيجنيه بعد الاعتزال، وختم «خرجة مستعد لبيع كل ما يملك، أصدقاء وعائلة ووطنا، في سبيل مصالحه الشخصية”.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن خرجة مهندس صفقة انتقال بنعطية إلى الدحيل القطري، بعدما نجح في إقناع المدير الرياضي لنادي جوفنتوس الإيطالي، بضرورة إتمام الصفقة، رغم العرض المغري الذي قدمه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ودخل خرجة عالم الوكلاء مباشرة بعد اعتزاله اللعب، وكان وراء العديد من الصفقات خصوصا بدوري قطر، ويشتغل في الوقت الحالي محللا رياضيا في إحدى القنوات المشهورة بقطر.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى