fbpx
الرياضة

الأولمبي يواجه “الكاك” استعدادا للكونغو

يدخل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم الاثنين المقبل، في تجمع إعدادي بالرباط، استعدادا للمباراتين الحاسمتين أمام الكونغو الديمقراطية في مارس المقبل، لحساب التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وعلمت «الصباح» أن مارك ووت، مدرب المنتخب الأولمبي، قرر استبعاد لاعبي الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية، ويتعلق الأمر بالوداد والرجاء وحسنية أكادير ونهضة بركان، بالنظر إلى التزامها بخوض دور المجموعات.
ويخوض المنتخب الأولمبي مباراة إعدادية أمام النادي القنيطري في سادس فبراير المقبل، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق بينهما، في انتظار تحديد مكان إجرائها، بحكم أن الملعب البلدي بالقنيطرة مقفل للإصلاح. ويحاول مسؤولو النادي القنيطري إقناع شركة الصيانة بتسليم الملعب بيوم قبل الموعد المحدد، من أجل إجراء المباراة، سيما أن مسؤولي المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، رفضوا، بحكم ضغط المباريات عليه. وقرر الهولندي مارك ووت تسريح جميع اللاعبين الأربعاء المقبل، بعد خوض مباراة النادي القنيطري، من أجل فسح المجال أمامهم للالتحاق بأنديتهم، لخوض منافسات البطولة الوطنية.
وكثف المنتخب الأولمبي تجمعاته الإعدادية في الآونة الأخيرة مع اقتراب موعد مباراتي الكونغو الديمقراطية، بالنظر إلى صعوبتهما، ورغبة المدرب في الحفاظ على تنافسية اللاعبين.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى