fbpx
الرياضة

احتجاجات التحكيم تصل القسم الثاني

النادي السالمي يحتج لدى الجامعة بعد هزيمته أمام قصبة تادلة

وصلت الاحتجاجات على مستوى التحكيم إلى بطولة القسم الثاني، بعدما ثار مسؤولو النادي السالمي على طارق المتمني، حكم مباراة الفريق أمام شباب قصبة تادلة نهاية الأسبوع الماضي، لحساب الجولة 17، السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق التادلاوي بهدف لصفر.

وعلمت «الصباح» أن إدارة الفريق السالمي بعثت رسالة احتجاجية إلى العصبة الاحترافية والجامعة، بسبب إعلان الحكم ضربة جزاء لشباب قصبة تادلة، اعتبرها الطاقم التقني للنادي «غير شرعية»، كما أكد حرمانه من ضربة جزاء.

ولم يستسغ الطاقم الاحتياطي للنادي الرياضي السالمي قرارات الحكم، إذ عبر عن غضبه أثناء المباراة، قبل أن يثور في وجهه بعد نهايتها، بعد تسجيل الفريق للهزيمة الرابعة، أبقت عليه في الرتبة السابعة برصيد 23 نقطة، على بعد خمس نقاط من الرتبة الثانية، المؤهلة إلى القسم الوطني الأول.

وليست هذه المرة الأولى التي يحتج فيها النادي الرياضي السالمي على التحكيم، إذ طالب في فترة سابقة بإعادة النظر في بعض التعيينات، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة.

وثارت فرق بالقسم الأول في الأسابيع الماضية، على قرارات بعض الحكام، وهو ما جعل مشكل التحكيم يثير الجدل أكثر من أي قضية أخرى في الشطر الأول من الموسم الرياضي الجاري.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى