fbpx
الرياضة

المولودية يعمق جراح خريبكة

كركاش: مازلنا في مشروع بناء فريق قوي
تمكن مولودية وجدة من الفوز بصعوبة على ضيفه أولمبيك خريبكة، بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما أول أمس (السبت)، بالملعب البلدي بوجدة، ضمن الدورة 15، والتي أدارها الحكم نور الدين الجعفري، وحضرها 4 آلاف مشجع .
وسجل عبد الله خفيفي، عميد مولودية وجدة، الهدف الوحيد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق ضربة مقص، ليرفع رصيد فريقه إلى 18 نقطة، في الرتبة التاسعة، فيما توقف رصيد أولمبيك خريبكة في 14 نقطة في المركز 14 .
وقال عزيز كركاش، مدرب مولودية وجدة، إن فريقه قدم مردودا متوسطا، ولم يتمكن من حسم المباراة خلال الشوط الأول.
واعتبر كركاش في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن الظروف التي عاشها الفريق منذ الدورة الأولى كانت قاسية، وأضاف “لم نوفق في جل الانتدابات بداية الموسم، والآن تمكن المكتب المسير من استقدام أطر جديدة، وهي تحاول أن يكون هناك انسجام وعمل جماعي، وأتوقع نتائج إيجابية بداية الشطر الثاني من البطولة”.
ولم يفت مدرب مولودية وجدة الحديث عن اللاعب البرازيلي جيفرسون ، الذي وقع للفريق خلال الميركاتو الشتوي، قائلا: “جيفرسون لاعب جيد، لكن لم يتأقلم بعد مع زملائه. لقد لعب مباراتين، ولا يمكن أن نحكم على عطائه الآن، والشيء نفسه بالنسبة إلى لاعبين آخرين، وبالتالي مازلنا في بناء مشروع فريق قوي”.
من جهته، قال محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك خريبكة، إنه لم يتوقع سيناريو تلقي هدف مبكر، رغم أنه حذر اللاعبين من خطورة ضربات الخطأ، التي يتقنها مولودية وجدة، موضحا أن الأخطاء التي ارتكبت كانت تأتي من وسط الميدان الذي كان ضعيفا، حسب قوله.
وعن الغيابات، قال بنهاشم»الغيابات كان لها دورها، لكن كان على اللاعبين الذين أقحمتهم التفاعل مع المباراة، خصوصا أن تعليماتي كانت صارمة ودقيقة، لأننا واجهنا فريقا في رتبتنا تقريبا، ورغم المحاولات العديدة لم نتمكن من التسجيل، وكانت أحسن فرصة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، لولا تدخل الحارس محمد بوجاد».
وختم بنهاشم قائلا : “حصيلة الفريق خلال الشطر الأول من البطولة ضعيفة، ولا أرضى عنها، هناك أخطاء، وجب تصحيحها عاجلا. أنا أعرف نقاط ضعف الفريق، لكن على اللاعبين استيعاب ما يحصل».
يذكر أن مجموعة من جماهير مولودية وجدة احتجت على المكتب المسير، وحضرت بأقمصة سوداء، رافعة شعار «نحن هنا من أجل اسم المولودية فقط»، ثم غادرت المدرجات في الدقيقة 50 .
ويأتي احتجاج الجمهور ردا على قرار المكتب المسير في مباراة مولودية وجدة و الرجاء، حين أعلن أنها ستجرى دون جمهور، فتم السماح بدخول أكثر من 400 متفرج.
عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى