fbpx
الرياضة

غاريدو: كثرة المباريات عائق كبير

قال إن لاعبيه أظهروا قوة شخصية أمام الجيش

قال كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، إن كثرة المباريات أثرت على فريقه، منوها بلاعبيه، بعد الفوز الذي حققوه على الجيش الملكي بهدفين لواحد أول أمس (الأربعاء) بمراكش.

وقال غاريدو “كثرة المباريات تشكل عائقا بالنسبة إلينا.هناك عمل متواصل لاسترجاع الطراوة البدنية، والإعداد للمباراة الموالية. اللاعبون اليوم أظهروا رغبة كبيرة وقوة شخصية”. 

وتابع مدرب الرجاء “لم نختر برنامج المباريات، بل تحتم علينا لعب عدة مباريات في فترة قصيرة. اليوم أشركنا اللاعبين الجاهزين، ونفكر دائما في كل مباراة على حدة، ونتمنى السير إلى أبعد حد في كل المسابقات”.

وقال “الانتصار تأتى بفضل المجهود الكبير الذي بذلناه، أمام منافس ليس سهلا، يتوفر على لاعبين جيدين ومدرب جديد، ونعرف أن اللاعبين يريدون دائما البرهنة على إمكانياتهم، أمام المدرب الجديد”.

وكان الفريق العسكري سباقا إلى افتتاح حصة التهديف، في الدقيقة 38 بواسطة حمزة خابا، غير أن محسن ياجور أدرك التعادل للرجاء بعد دقيقتين، فيما حسم الوافد الجديد أيوب نناح، الفوز للرجاء بإحرازه الهدف الثاني، في الدقيقة 70 من المباراة.

وحضر المباراة جمهور متوسط، وشهدت احتياطات أمنية مشددة، لتفادي وقوع أحداث كتلك التي شهدتها مباراة الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى