اذاعة وتلفزيون

مزيان يختار الراي في جديده

وضع مهدي مزيان، لمساته الأخيرة على أغنية جديدة يستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان «خليتي في قلبي جرح».

وتعاون مزيان، الذي سطع نجمه في عالم التلحين، قبل أن يقرر خوض تجربة الغناء، مع محمد المغربي الذي كتب كلمات الأغنية، فيما عاد التوزيع لمادار وطارق الحجيلي، علما أنه تكلف شخصيا بتلحينها.
وحسب المعلومات المتوفرة فإن مزيان، اختار تصوير آخر أعماله الفنية على طريقة الفيديو كليب بين البيضاء وحد سوالم، علما أنه اختار أن يطل على جمهوره، هذه المرة، بأغنية من فن الراي، وذلك حتى يظهر إمكانياته الصوتية في هذا اللون.

ويأمل المغني الشاب أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب متابعيه، سيما أنه حرص على أن تكون في مستوى تطلعاتهم، وأن تكون إضافة نوعية لمساره الفني.

وتعد أغنية «بدالة»، آخر أغنية طرحها مزيان، حققت نسب مشاهدة مهمة وصلت إلى 20 مليون مشاهدة. ومن الأعمال التي طرحها مزيان، وعرفت نجاحا مهما، «يا ويلي آه» التي حصدت أكثر من مليوني مشاهدة على «اليوتوب»، وهي من كلمات مزيان بالتعاون مع محمد المغربي، وألحانه أيضا، بينما التوزيع كان لبلال أفريكانو، وصورها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف رضوان أقلعي.

يشار إلى أن مزيان من مواليد 1993 بالبيضاء، حضوره في الساحة الفنية بعدة أعمال ناجحة قام بتلحينها لمجموعة من نجوم عرب ومغاربة، وهو الأمر الذي جعله من بين الموشحين من قبل الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس.

ومن بين الأعمال الذي لحنها «عندو الزين» لأسماء لمنور و» كاينة ولامكاينش» لأحمد شوقي، و»الموجة « لحفيظ الدوزي «، و»دابليو» للمياء الزايدي، و»ارتاحو يا حساد» لحاتم إيدار.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق