حوادث

خمسة قتلى في حادثة بأزيلال

وقعت حادثة سير مميتة في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي، بمنطقة اغزديس على الطريق الرابطة بين جماعة زاوية أحنصال وجماعة آيت امحمد التابعتين ترابيا لإقليم أزيلال، ما أسفر عن مصرع خمسة أشخاص، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن سيارة من نوع “فورد ترانزيت” للنقل المزدوج كانت في طريقها للسوق الأسبوعي بجماعة تليكيت، وعلى متنها بائعو الخضر، جلهم يتحدرون من جماعة آيت امحمد وتامدة نومرصيد بإقليم أزيلال، انقلبت فجأة وتدحرجت إلى الهاوية بعد أن فقد سائقها السيطرة لصعوبة المسالك، فضلا عن نزول “الجريحة” التي غطت الطرقات.

واستنفرت الحادثة مصالح الدرك التي انتقلت إلى مكان الحادث لإخلاء الجرحى ونقلهم على متن سيارات إسعاف إلى المستشفى الإقليمي لأزيلال لتلقي العلاجات الضرورية، في حين تم نقل الضحايا إلى مستودع الأموات، في انتظار استكمال كافة الإجراءات القانونية لتسليم جثامينهم إلى ذويهم.

ولم تستبعد مصادر عاينت الحادثة، أن يتسبب الصقيع الناجم عن الانخفاض الشديد في درجة الحرارة إلى ما دون الصفر، التي تعرفه المناطق الجبلية، في وقوع حادثة السير التي نجمت عن عدم قدرة السائق التحكم في قيادة السيارة.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق