الرياضة

أوزين يتدخل لمشاركة برشلونة في تكريم ظلمي

تدخل محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، لانتزاع موافقة حضور فريق برشلونة الاسباني إلى المغرب لإجراء مباراة إعدادية تكريما لعبد المجيد ظلمي.
وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن اتصالات على أعلى مستوى أجراها أوزين، صباح أمس (الجمعة)، مع بعض الفعاليات الرياضية ومسؤولي برشلونة الإسباني من أجل برمجة المباراة في تكريم ظلمي، بعد أن وافق على ذلك، وأن الوزارة تتدارس مجموعة من الاقتراحات بخصوص الفريق الذي سيواجه برشلونة، غير أنها تتجه نحو اقتراح تشكيل فريق من ائتلاف لاعبي الرجاء والوداد.
وأكد المصدر ذاته أن الوزارة والشركة الوسيطة اقترحتا يوم 28 يونيو المقبل موعدا للمباراة، غير أنهما لم تحددا بصفة رسمية الملعب الذي سيحتضنها، بعد أن اقترحت ملعبي طنجة ومحمد الخامس بالدار البيضاء، إلا أن هناك احتمالا كبيرا باستبعاد الأخير من احتضانها بسبب الأشغال التي ستكون في مستودع الملابس، إضافة إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريق الكتالاني بشمال المملكة، الشيء الذي سيستقطب جمهورا عريضا، وهو ما تراهن الوزارة عليه.
وأوضح المصدر نفسه أن الوزارة ستعقد ندوة صحافية بعد توقيع العقد مع البارصا، والانتهاء من جميع التدابير الخاصة بتنظيم المباراة، وأن مؤسسة محمد السادس للأبطال لا دخل لها في تنظيمها.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق