الرياضة

فيديو جديد للقديوي

أكد أنه كان يختار تشكيلة الجيش ويضع الخطة
تداول رواد المواقع الاجتماعية شريط فيديو يؤكد فيه يوسف القديوي، المهاجم السابق للجيش الملكي، تدخله في تشكيلة الفريق العسكري، ووضعه خططا لمواجهة المنافسين.
ولم يحدد القديوي الفترة التي كان يتحدث عنها، واكتفى بتأكيد أن الجيش كان حينها ينافس على أكثر من واجهة، وختم موسمه باحتلال مركز الوصافة، مبرزا أن تلك الممارسات تسببت له في العديد من المشاكل في مسيرته الرياضية. وحسب معلومات “الصباح” فإن القديوي كان يتحدث عن سنة 2013، حينما شارك الجيش في المنافسة القارية وغادر من دوري المجموعات، وكان يشرف على تدريبه آنذاك الإطار الوطني عبد الرزاق خيري.
وفجر شريط صوتي للاعب القديوي الأوضاع داخل الجيش الملكي، وكان سببا رئيسيا في إعفاء المدرب امحمد فاخر من مهامه، حينما اتهمه في حديث مع أحد المحبين بأنه يتلقى عمولات نظير التعاقد مع بعض اللاعبين، مما حدا به إلى اللجوء إلى القضاء للمطالبة بتعويض مالي مقابل الضرر المعنوي الذي لحقه جراء تلك التصريحات، كما فتحت إدارة الفريق العسكري تحقيقا في الموضوع، تجهل لحد الآن نتائجه، أمام مطالبة الجماهير بمعرفة الحقيقة.
ومن تبعات الشريط المذكور أن الجيش انفصل عن فاخر، وأعار القديوي لنهضة الزمامرة من القسم الثاني، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات في هذه القضية.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق