الرياضة

خلية أمنية في رحلة جمهور الجيش

5 آلاف تذكرة لمحبي الفريق بمراكش ومباراة الرجاء الأخيرة لبوهلال

علمت «الصباح»، أن خلية أمنية سترافق جمهور الجيش الملكي إلى مراكش، حيث يحل فريقه ضيفا على الرجاء الرياضي يوم الأربعاء بملعب مراكش الكبير، لحساب مؤجل الدورة الرابعة من منافسات البطولة.

وكشف مصدر مسؤول، عن لقاء جمع أنصار الجيش الملكي بالسلطات الأمنية أمس (الثلاثاء) في الرباط، من أجل تعيين خلية أمنية لمرافقة الجمهور إلى مراكش، خاصة في ظل وجود مؤشرات عن تنقله بكثرة لمتابعة «كلاسيكو» الرجاء والجيش.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن الجمهور العسكري سيجتمع صباح غد (الأربعاء) بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، قبل أن يشد الرحال صوب مراكش في رحلات متتالية.

وحصل جمهور الجيش الملكي على خمسة آلاف تذكرة من الشركة المنظمة «كازا إفينت» بتنسيق مع جمعية أنصار ومحبي الفريق العسكري، كما شرع المنظمون في بيعها منذ أول أمس (الاثنين) في الرباط.

وتشكل مباراة الرجاء الرياضي الأخيرة لمحسن بوهلال على رأس الطاقم التقني للفريق العسكري، بعدما استنفد العدد المطلوب من المباريات من قبل الجامعة، والمحدد في أربع فقط، بما أنه لا يتوفر على رخصة التدريب من درجة ألف، التي تسمح بالإشراف على فريق بالقسم الأول.

وينتظر أن تعلن إدارة الجيش الملكي عن بديل المدرب امحمد فاخر في الأيام القليلة المقبلة، بعد فشل التعاقد مع الإيطالي ماركو سيموني في آخر لحظة.

وسيخوض الجيش «كلاسيكو» الرجاء بأغلب عناصره الأساسية، بعد عودة العميد المهدي برحمة والمدافع إسماعيل بلمعلم، خاصة أنهما استنفدا عقوبة التوقيف لمباراة واحدة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض