حوادث

5 سنوات لمتهم بالسرقة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بخمس سنوات سجنا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض والعنف وحيازة المخدرات.

وأوقفت فرقة الأبحاث والتحريات الميدانية التابعة لفرقة الشرطة القضائية بسيدي بنور، المتهم للاشتباه في تورطه في قضية السرقة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض وتم ضبط هاتف محمول وقطعة من مخدر الشيرا، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

والتحق ضحيتان بمقر الشرطة القضية وصرحا أنهما كانا جالسين قرب سور الحي السكري، ففوجئا بدراجة نارية تتوقف ويترجل منها أحد المتهمين ويتوجه نحوهما، شاهرا سكينا، وشرع في الاعتداء عليهما، قبل أن يستوليا على هاتفيهما المحمولين ويلوذا بالفرار.

وصرح المتهم أثناء الاستماع إليه في محضر رسمي، أنه تكلف بنقل المتهم الأول عبر دراجته النارية، وانتظره إلى حين عودته من غزوته، ومنحه هاتفا محمولا مقابل نقله له. ومواصلة في البحث والتحري حول الشكايات السابقة، تبين للشرطة القضائية، أن المتهم متورط في قضية سرقة أخرى بواسطة الخطف، استهدفت سرقة هاتف محمول في ملكية قاصر.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق