الرياضة

فلاح: لم أعد قادرا على الاستمرار

مدرب بني ملال قال إنه حقق نتائج إيجابية بإمكانيات ضعيفة
هدد مراد فلاح، مدرب رجاء بني ملال، بالاستقالة بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه، أول أمس (السبت)، بالنادي القنيطري، لحساب الجولة 16 من بطولة القسم الثاني، والتي انتهت بالتعادل (1-1).
وتعرض فلاح لهجوم من قبل بعض المشجعين، الذين هاجموه بسبب ما اعتبروه نتيجة غير مقنعة.
وكشف فلاح أنه لم يعد قادرا على تحمل تصرفات بعض من يدعي حب الفريق، مبرزا في اتصال هاتفي مع “الصباح”، أنه قاد الفريق إلى المركز الثاني بإمكانيات معدومة، “ومع ذلك هناك من لا يعجبه الأمر، ويعمل كل ما في وسعه من أجل عرقلة هذه المسيرة الاستثنائية”.
وأفاد فلاح أن التعادل أمام فريق بقيمة “الكاك» أمر إيجابي في حد ذاته، ولو داخل الميدان، وتابع”حققنا نتائج إيجابية بإمكانيات ضعيفة، باستثناء تحركات الرئيس، الذي يبذل قصارى جهده في سبيل المحافظة على اسم هذا الفريق، لكن للأسف هناك من لا يعجبه هذا الأمر، ولا تسعده النتائج المحققة، لغاية في نفس يعقوب، ولا يمكنني الاستمرار في ظل هذا الوقع”.
وأضاف فلاح “وعدت الجمهور الوفي لبني ملال بأن لا أترك الفريق مهما حصل، إلا أنه للأسف فوق طاقتك لا تلام. سأجلس مع الرئيس لأطلعه على قراري النهائي”.
ويعيش رجاء بني ملال، موسما صعبا، إذ رغم الإكراهات المالية، والظروف الصعبة التي تشتغل فيها المجموعة، إلا أن مراد فلاح قاده إلى احتلال المركز الثاني برصيد 27 نقطة، وراء المتصدر نهضة الزمامرة.
وحضر 5500 مشجع لرجاء بني ملال غصت بهم جنبات الملعب الشرفي، ولم يتمكن الفريق من الحفاظ على تقدمه بالهدف الأول لهشام باعوش في الدقيقة السابعة، إذ سجل جمال ماماد هدف التعادل للقنيطريين في الدقيقة 73.
نور الدين الكرف وسعيد فالق (بني ملال)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق