حوادث

اعتقالات ببرشيد وسطات

ألقت عناصر الشرطة القضائية بأمن سطات، أخيرا، القبض على عدد من المشتبه فيهم، إذ وضعت يدها على متهم يقوم بتزوير الشهادات ودبلومات الدراسة مقابل مبالغ مالية، بعدما جرى ضبطه متلبسا خلال عملية الإشهاد على نسخ مطابقة للأصل لدبلوم عمد إلى تغيير محتوياته، ومازال البحث جاريا عن شريكه، فضلا عن حجز مجموعة من الوسائل الالكترونية التي كان يستعملها في نسخ دبلومات غير صحيحة.

وتمكنت العناصر ذاتها خلال اليوم ذاته من اعتقال ثلاثة مشتبه في سرقتهم مبلغا ماليا من دولاب حديدي بمنزل، تبلغ قيمته 40 مليون سنتيم، ما عجل بفتح بحث في الموضوع بعد تبليغ صاحب المنزل عن الواقعة، وتبين لعناصر الشرطة أن أحد المشتبه فيهم لم يكن سوى قريب للضحية.

وأحالت عناصر الضابطة القضائية بأمن سطات على النيابة العامة المختصة مشتبها في توجيهه طعنات قاتلة لزميله بحي دالاس، بعدما تشاجرا على تدخين لفيف مخدرات، ونقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني، قبل أن يفارق الحياة.

وببرشيد تسابق عناصر الأمن بالمدينة الزمن لفك لغز وفاة شخص داخل شقة في ملكية أرملة، إذ جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار نتائج التشريح الطبي التي أمرت بها النيابة العامة المختصة، بعدما ادعت مالكة المنزل أن سبب وجوده لديها ليلا كان من أجل اقتناء الشقة، قبل أن يفارق الحياة.

سليمان الزياني (سطات)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق