الرياضة

مباراة طنجة والزمالك بشبابيك مغلقة

فريق البوغاز يلعب الورقة الأخيرة رغم الغيابات

يلعب اتحاد طنجة ورقته الأخيرة، وهو يحل ضيفا على الزمالك المصري، اليوم (السبت) بملعب برج العرب، لحساب إياب الدور الفاصل من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».

ويقود هذه المباراة، التي ستنطلق في السادسة مساء بالتوقيت المغربي، طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا، بقيادة ميغيل غوميز في الوسط، بمساعدة زاخيلي سويلا وأثينكوسي ندونجيني.
ويطمح فريق البوغاز لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، رغم صعوبة المهمة التي تنتظره، بعد التعادل في الذهاب دون أهداف.

وينتظر أن تطرأ على اتحاد طنجة بعض التغييرات، سواء في التشكيلة النهائية، أو في نظام اللعب، خاصة في ظل غياب لاعبيه أسامة غريب ومحمد العرجون.

وخاض ممثل الكرة الوطنية حصتين تدريبيتين في الإسكندرية، ركز فيها المدرب عبد الرحيم طالب على تمارين لاسترجاع الطراوة البدنية وأخرى متعلقة بالجانب الفني والتكتيكي.

وقال طالب إن اللاعبين يدركون صعوبة مهمتهم بالإسكندرية، إلا أنهم واثقون من قدرتهم على تجاوز عقبة الزمالك، مؤكدا أن فريقه حل بمصر من أجل الفوز والتأهل إلى دور المجموعات.

وأضاف طالب أن اللاعبين الذين سيشركهم في المباراة قادرين على كسب التحدي رغم قوة المنافس، الذي يعد من خيرة الأندية الإفريقية، على حد تعبيره.

في المقابل، سيكون الزمالك المصري مكتمل الصفوف في مباراته أمام اتحاد طنجة، بعدما استرجع لاعبيه مصطفى فتحي ويوسف إبراهيم، بعد شفائهما من الإصابة، إذ يتوقع أن يعتمد عليهما المدرب كريستيان جروس من أجل تحقيق الفوز.

وكشفت إدارة الزمالك المصري أن مباراة اتحاد طنجة ستجرى بشبابيك مغلقة بعد نفاد 10 آلاف تذكرة المخصصة لها، كما دعت اللاعبين إلى بذل قصارى الجهود من أجل الفوز.

وقال أمير مرتضى، المشرف العام، إن إدارة الفريق حثت اللاعبين على الفوز من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات تحت قيادة المدرب جروس، مشيرا إلى حضور جمهور كبير لمؤازرتهم في هذه المباراة الصعبة.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق