الرياضة

الوداد في مواجهة غضب صانداونز

الجنوب إفريقيون اعتذروا عن واقعة الحافلة ويعتبرون المباراة مصيرية

لن تكون مهمة الوداد ببريتوريا سهلة، حين يقابل ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي اليوم (السبت) في الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، خاصة أن المنافس ، انهزم في مباراته الأولى بملعب لوبي ستارز النيجيري (2 – 1) قبل أسبوع.

ويعتبر الجنوب إفريقيون مباراة الوداد مصيرية بخصوص مسيرتهم القارية، إذ سيحاولون تدارك هزيمة المواجهة الأولى المفاجئة، رغم غضبهم من لعب مباراة في الدوري المحلي الأربعاء الماضي أمام ماريتزبورغ، والتي فازوا بها بهدف لصفر، ليواصلوا المسار محليا دون هزيمة بعد لعبهم 14 مباراة.

وحشد ماميلودي جماهيره عبر موقعه الرسمي خلال الأيام القليلة الماضية، ليحجوا بكثرة لمباراة الوداد، بغية تشجيع الفريق، في مباراة وصفوها بـ «الحاسمة».

بالمقابل، لم تكن اللحظات الأولى لوصول بعثة الوداد بجنوب إفريقيا جيدة، بعدما اضطرت إلى البقاء في المطار لساعات، بعد رحلة شاقة، بسبب عدم توفير مسؤولي صانداونز حافلة تقل الفريق البيضاوي إلى الفندق.

واعتبر مسؤولو ماميلودي الحادث «عرضيا»، إذ قدموا الاعتذار لبعثة الفريق الأحمر، وتعهدوا بتقديم تسهيلات خلال زيارة الوداد إلى جنوب إفريقيا.

وبخصوص تداريب الفريق فإنها مرت في ظروف جيدة، إذ خصص ملعب ببريتوريا وضع فيه المدرب فوزي البنزرتي آخر اللمسات على تشكيلة الفريق التي ستواجه منافسه الجنوب إفريقي.
وتنقل المباراة على قناة «بي إن سبور 1»، والتي تتابع مسيرة الفرق العربية بالكأسين القاريتين منذ فترة طويلة.

العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق