الصباح الفني

أشرف يعود بعمل عالمي

تجاوز الفنان الشاب نبيل أشرف، كل المشاكل التي واجهته عند دخوله، قبل سنوات المجال الفني، وقرر العودة إلى الساحة بعمل فني جديد، يستعد إلى طرحه نهاية الشهر الجاري، قال إنه وفق مقاييس عالمية من حيث كلماته ولحنه وتوزيعه الموسيقي، دون إغفال إبهار التصوير والإخراج لفيديو كليب.

وقال أشرف إنه بحكم تجربته الفتية في الميدان الفني، لم يكن موفقا في اختيار إدارة الأعمال التي أثارت العديد من المتاعب مع إدارة الإنتاج، قبل أن يضيف «وهو ما اضطرني للتوقف، وجعلني أعيش في دوامة مشاكل كبيرة بسبب تواضع تجربتي الفنية رغم اشتغالي في أعمال فنية أخرى لم تر النور بعد».

وأوضح المغني الشاب أنه استفاد من تجربته الأولى، وعاد بعمل فني جديد وتصور ونفس جديدين وبقوة أكبر، وكله أمل أن تكون عودته في المستوى، مشيرا إلى أنه اختار أن تكون عودته للساحة الغنائية التي ابتعد عنها نسبيا، نقطة فارقة في مساره الفني.

وبالنسبة إلى تفاصيل الأغنية الجديدة، قال أشرف إنها تحمل عنوان «ديني معاك»، وهي تجربة مختلفة تماما عن سابق أعماله الغنائية السابقة، وذلك لأنها، حسب تعبيره «باكورة تعب كبير، أراهن عليها لأنها مشروع فني لا يشبه ما قدمته في مساري الفني ولأني انسلخت فيها عن أعمالي السابقة مع اعتزازي بها كلها».

وتابع المغني قوله بالتأكيد أنه تعمد توظيف كلمات بلهجة البيضاء لتصل إلى أكبر عدد من المتلقين في العالم العربي، مضيفا أنه اشتغل على إيقاعات وألحان عصرية وعالمية لتعبر الحدود الوطنية حاملا رهان مخاطبة شريحة كبيرة من المتلقين بناء على كلمات راقية وجديدة وألحان عصرية.

وأضاف أشرف «كتبت ولحنت كلمات الأغنية العربية، فيما كتب كلماتها الإنجليزية بلال الشاف الذي سبق له الاشتغال مع نجوم عالميين أمثال ريدوان وشاكيرا و بيتبول .. أما التوزيع الموسيقي، فهو من تنفيذ الفنان المتميز رشيد محمد علي، فيما أخرج فيديو كليب الأغنية المخرج المبدع حسن الكرفتي تحت إشراف عام لمدير أعمالي ياسين الحضري».

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق