fbpx
حوادث

سقوط متزوجة رفقة خليلها بالجديدة

أحالت عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد غانم، أخيرا، على وكيل الملك بابتدائية الجديدة متزوجة رفقة خليلها، في حالة اعتقال.

وجاء إيقاف المتهمين إثر شكاية تقدم بها الزوج لدى الدرك الملكي، يتهم فيها زوجته، والتي له منها طفلان، بالخيانة الزوجية، إذ أفاد في شكايته، أنه توصل بأخبار من سكان الدوار، بجماعة أولاد عيسى بإقليم الجديدة، أنهم شاهدوها رفقة خليلها داخل غابة، كما شعر أن علاقتها به تغيرت خلال المعاشرة الزوجية في الآونة الأخيرة.

وأضاف الزوج أن بعض أقربائه أخبروه أنهم ضبطوا زوجته وخليلها وسط الغابة يمارسان الجنس، إذ حاصروه وبعد مقاومة عنيفة، تمكن من الإفلات من قبضتهم.

وبعد الاستماع إلى الزوج وثلاثة شهود عاينوا واقعة الخيانة الزوجية، استدعت عناصر الدرك الملكي الزوجة المتهمة، وبعد مواجهتها بالمنسوب إليها وإحاطتها بكل التهم الموجهة إليها، اعترفت بالمنسوب إليها، مؤكدة أنها تعرفت على خليلها منذ خمسة عشر يوما، ومارست معه الجنس مرتين.

وأضافت الزوجة أنها تعرفت على خليلها بعدما حصل على أرقام هاتفها، إذ صار يهاتفها ويتودد للقائها، فلبت طلبه، وكان أول موعد معه بالغابة التي تبعد عن الدوار بحوالي خمسمائة متر حيث مارسا الجنس.

وبعدها انقطع الاتصال بينهما لمدة 15 يوما، قبل أن يعيد الاتصال بها للمرة الثانية تزامنا مع انعقاد السوق الأسبوعي لخلو الدوار من السكان، ومارسا الجنس ثانية وبرضاها وبدون مقابل.

واستدعت الضابطة القضائية خليلها، فأنكر جملة وتفصيلا التهم المنسوبة إليه، إلا أنه بعد مواجهته بتصريحات خليلته والشهود تراجع عن الإنكار.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى