fbpx
الرياضة

4 مباريات للرجاء في 10 أيام

الفريق يغيب عن البيضاء أسبوعا ويسترجع بوطيب ونياسي والورفلي

يلعب الرجاء الرياضي أربع مباريات في عشرة أيام، ابتداء من بعد غد (الخميس)، حين يستقبل المغرب التطواني بملعب الأب جيكو بالبيضاء في الثالثة عصرا، لحساب الدورة 14 من البطولة الوطنية.

ويواجه الرجاء المغرب التطواني بعد 48 ساعة من عودته من ناميبيا، في رحلة دامت 20 ساعة مرورا بقطر، وذلك بعد التعادل أمام إفريقيا ستارز بهدف لمثله لحساب ذهاب الدور الفاصل ما قبل المجموعات من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، علما أنه سيواجه الفريق نفسه في إياب الدور نفسه بمراكش الأحد المقبل.

وتفاديا للعياء، سيبقى الرجاء الرياضي بمراكش إلى الأربعاء 23 يناير، لمواجهة الجيش الملكي في البطولة، قبل أن يسافر إلى الرباط في اليوم الموالي، ليستعد لمباراة قوية أمام نجم الساحل التونسي السبت 26 يناير الجاري، لحساب ذهاب ربع نهاية كأس الأندية العربية.

ويسترجع الرجاء بعض مصابيه أمام المغرب التطواني بعد غد (الخميس)، ويتعلق الأمر بالدولي الليبي سند الورفلي وعمر بوطيب وإبراهيما نياسي، فيما يغيب عن المباراة بدر بانون والحارس أنس الزنيتي وزكرياء حدراف الموقوفين، وعبد الجليل جبيرة المصاب.

ويبحث الرجاء عن فوز أمام المغرب التطواني، يقربه من فرق المقدمة، علما أنه يتوفر حاليا على 17 نقطة في الرتبة السابعة، جمعها من أربعة انتصارات وخمسة تعادلات، فيما انهزم في مناسبتين أمام الفتح الرياضي (1-0) والوداد الرياضي (1-0).

ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى