fbpx
حوادث

ثلاثة قتلى في حادثة بأكادير

لقي ثلاثة شباب حتفهم، وأصيب اثنان آخران بجروح خفيفة، إثر انقلاب سيارتهم بالمنعرج ما قبل الأخير لمنحدر قصبة أكادير أوفلا، مساء السبت الماضي.

وعزت مصادر أمنية أسباب انقلاب السيارة وسقوطها بالمنعرج، إلى تجاوز السرعة المحددة وفقدان سيطرة السائق على التحكم في السيارة. واستنفرت الحادث المروع السلطات الأمنية والمحلية والوقاية المدنية التي حلت بالمكان فور علمها بالحادثة، حيث تم نقل الضحايا إلى مستودع الأموات والجرحى للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وعلمت”الصباح”من مصادر عليمة، أن شخصين توفيا في الحين فور سقوط السيارة، فيما لفظ الثالث أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات بالمستشفى، وتلقى الجريحان الإسعافات الضرورية ليغادرا المستشفى. وكان الضحايا على متن سيارة (ميرسيديس)، في زيارة إلى قصبة أكادير أوفلا، قبل أن تنقلب بهم أثناء عودتهم من القصبة في اتجاة أكادير، لتستقر بالمنعرج الأخير.

يشار إلى أن منحدر منعرجات قصبة أكادير أوفلا تسبب خلال 2018 في عدة وفيات، إذ تعتبر من النقط السوداء القاتلة بالمدينة، حيث سبق أن أودت بحياة شاب وإصابة اثنين في حادث مفجع في 22 يونيو الماضي، وذلك إثر سقوط ضحية كان على متن دراجة نارية إلى أسفل المنحدر، نتيجة السرعة وفقدان السيطرة على الدراجة النارية.

محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى