fbpx
الرياضة

الزمامرة ينهي الذهاب دون هزيمة

حكم: كل المباريات خارج الميدان صعبة والمكتب يقوم بعمل كبير

أنهى نهضة الزمامرة، متصدر القسم الثاني، مرحلة الذهاب دون هزيمة، بعد التعادل بهدف لمثله، أمام مضيفه شباب بنكرير، عصر أول أمس (السبت) بالملعب البلدي لقلعة السراغنة.

وأحرز المهاجم أحمد السحمودي هدف فريق بنكرير في الدقيقة 38، وأدرك مروان المزاوري التعادل للفريق الدكالي بضربة رأسية مركزة في الدقيقة 57. وقاد المباراة الحكم الشاب عبد العزيز لمسلك، ولقي تحكيمه استحسان الفريقين.

وقال رضا حكم، مدرب نهضة الزمامرة، «تابعت الفريق المنافس في مباراته أمام النادي القنيطري، وكونت عنه فكرة جيدة وتأكدت من أنه قوي، خصوصا بعد قدوم المدرب عبد اللطيف جريندو».
وأضاف «أعلم جيدا أن جميع المباريات خارج الملعب تكون صعبة. تلقينا هدفا في الجولة الأولى، وفي الشوط الثاني تمكن اللاعبون من التعديل، وكان بالإمكان تحقيق الانتصار، لأننا ضيعنا فرصتين سانحتين».

وأضاف «أنهينا الذهاب بدون هزيمة، ونعتبرها حصيلة استثنائية. أشكر اللاعبين على قتاليتهم، وأتوجه بالشكر أيضا إلى مكتب الفريق التي يقوم بعمل كبير».

وقال عبد اللطيف جريندو، مدرب شباب بنكرير، «كانت المباراة جيدة جدا. التعادل لا يخدم مصالحنا. لعبنا أمام متصدر الترتيب، وضيعنا عددا كبيرا من الفرص، خصوصا في الجولة الثانية، وأشركنا لاعبين ابتعدوا عن الملعب لمدة طويلة».

وأضاف»نفكر في تعزيز صفوف الفريق. هذه مباراتي الثالثة. اللاعبون يقدمون مستويات جيدة، ينقص فقط إحراز الأهداف، هناك نقط سلبية نحاول إصلاحها وأخرى إيجابية سنطورها أكثر».
حسن الرفيق (قلعة السراغنة)

النتائج
شباب بنكرير – نهضة الزمامرة ………………………………………………………….. 1 – 1
النادي السالمي – النادي القنيطري ………………………………………………………. 0 – 0
الاتحاد الزموري للخميسات – المغرب الفاسي ………………………………………… 1 – 0
 أولمبيك الدشيرة – وداد تمارة …………………………………………………………….. 0 – 0
الراسينغ البيضاوي – شباب المسيرة ……………………………………………………… 2 – 2
رجاء بني ملال – جمعية سلا ………………………………………………………….. 2 – 1
الوداد الفاسي – شباب أطلس خنيفرة …………………………………………….. 1 – 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى