fbpx
الرياضة

منتخب الفتيان مدعو إلى دوري بتركيا

وجه الاتحاد الأوربي لكرة القدم الدعوة للمنتخب الوطني للفتيان، للمشاركة في دوري دولي بتركيا في فبراير المقبل، إلى جانب منتخبات إفريقية وأوربية.وعلمت «الصباح» أن الدعوة التي تلقاها المنتخب الوطني للفتيان، تدخل في إطار برنامج «الاتحاد الأوربي لكرة القدم أسيست»، ودعيت إليه الدول التي شاركت في دوريات عالمية لفئات أقل من 15 سنة، وقررت السنة المقبلة توجيه الدعوة لمنتخبات أقل من 17 سنة. ويشارك في الدوري المذكور 12 منتخبا، ضمنهم المنتخبات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للفتيان، التي تحتضنها تنزانيا في أبريل المقبل، ويتعلق الأمر بالبلد المنظم ونيجيريا وأنغولا وأوغندا وغينيا والسنغال والكامرون، ثم أربعة منتخبات أوربية أبرزها تركيا وروسيا.
وتنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الموافقة من الكنفدرالية الإفريقية للعبة، على مشاركة المنتخب الوطني للفتيان في الدوري المذكور، سيما أن الاتحاد الأوربي ينظمه بشراكة مع «كاف»، وهو ما يشكل فرصة لأشبال جمال سلامي، لكسب المزيد من التجربة، أمام منتخبات ضمنت تأهلها إلى النهائيات القارية.
ويذكر أن المنتخب الوطني للفتيان انهزم أول أمس (الخميس) أمام السنغال بالضربات الترجيحية في نهائي دوري شمال إفريقيا بمراكش.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى