fbpx
حوادث

تكريم الإدريسي بالإسكندرية

حظي، أخيرا، الفنان محمود الإدريسي بتكريم خلال النسخة 15 من مهرجان الإسكندرية للأغنية، وذلك إلى جانب ثلة من الأسماء الفنية في الوطن العربي.

واختارت الجهة المنظمة للمهرجان تكريم الفنان محمود الإدريسي اعترافا بعطاءاته في مجال الأغنية المغربية، إذ يعتبر من روادها وممن ساهموا في إغناء الخزانة الموسيقية بأعمال كثيرة منها “ساعة سعيدة” و”عيشي يا بلادي” و”مازال الحال” و”محال ينساك البال” و”الله على المغرب الله”.

ويعد محمود الإدريسي من الأسماء اللامعة في مجال الأغنية المغربية، والذي كانت مجموعة من الأغاني وراء شهرته، كما مازالت حاضرة في الساحة الفنية.

واشتهر محمود الإدريسي بإتقانه الغناء والتلحين معا، إذ غنى كثيرا من ألحانه، كما تعاون مع ألمع نجوم الأغنية المغربية الذين أدوا من ألحانه ومن بينهم الفنانة لطيفة رأفت.

وسبق أن حيى الفنان محمود الغدريس عدة حفلات داخل المغرب وخارجه، كما شارك في عدة مهرجانات وبرامج فنية من بينها برنامج “كوك استوديو”، الذي أعاد من خلاله أداء بعض أغانيه بتوزيع موسيقي جديد.

وإلى جانب محمود الإدريسي حظي بتكريم خلال الدورة 15 من مهرجان الإسكندرية للأغنية عدد من الفنانين وهم الفنان التونسي حسن الدهماني والفنانون المصريين خالد جلال وإبراهيم الملاح وإبراهيم عبد الشفيع والمايسترو محمود أبو زيد ومحمد الكحلاوي.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى