fbpx
الرياضة

بركان يسافر اليوم إلى تونس

مباراة الاتحاد الليبي تجرى برادس وعزيز حاضر
يسافر نهضة بركان إلى تونس، اليوم (الأربعاء)، لمواصلة استعداداته لمباراة الاتحاد الليبي، المقرر إجراؤها السبت المقبل بملعب رادس، لحساب إياب الدور الأول من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وعلمت «الصباح» أن مسؤولي الفريق البركاني أجروا اتصالات ماراثونية، صباح أول أمس (الاثنين) بـ «كاف» والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل التوصل عصر اليوم ذاته إلى إجابة بشأن موعد وتاريخ المباراة، التي حددت السبت المقبل انطلاقا من الخامسة عصرا بملعب رادس.
واضطر مسؤولو الفريق إلى الشروع في إجراءات الحجز في الطائرة المتوجهة إلى تونس العاصمة، ظهر اليوم (الأربعاء)، فور توصلهم بالمعطيات الخاصة بالمباراة، إذ سيكون على وفد الفريق، الانتقال في الطائرة من مطار وجدة أنكاد إلى مطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء، ثم السفر في الرحلة المتوجهة إلى العاصمة التونسية.
وعلمت «الصباح» أن محمد عزيز، عميد الفريق البرتقالي، سيكون جاهزا لمباراة السبت المقبل، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب ببركان السبت الماضي، ومنعته من المشاركة في مباراة أولمبيك آسفي، أمس (الثلاثاء)، لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية.
وفاز نهضة بركان في مباراة الذهاب السبت الماضي، على الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف لصفر، وقعها آلان تراوري وحمادة لعشير ومحمد عزيز.
وعينت الكنفدرالية الإفريقة طاقم تحكيم كونغوليا لمباراة نهضة بركان أمام الإتحاد الليبي، بقيادة جون جاك نغامبو، ومساعدة مواطنيه اوليفيي سفاري كابيني ومارتان موكالا.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق