fbpx
أسواق

جديد السوق

“الضمانات التكميلية” من “أطلنطا”

أعلنت فاطمة الزهراء بنصالح، المتصرفة المديرة العامة لشركة التأمينات “أطلنطا”، عن إطلاق منتوج “الضمانات التكميلية” لتأمين السيارات، ضمن إستراتيجية تستهدف إرضاء أكبر عدد من الزبناء.
وقالت بنصالح التي كانت تتحدث خلال لقاء صحافي بالبيضاء، إن “هذا المنتوج تطلب عدة أشهر من البحث والتطوير، من أجل استحداث ابتكار سيساهم في تحسين عيش المؤمن لهم”. وأضافت المسؤولة، أن هذا الابتكار سيمنح للزبون حرية اختيار الصيغة التي يريد أن يؤمن بها على الأضرار، بما يتوافق مع كيفية استخدامه لسيارته.
ويقوم هذا الابتكار، وهو الأول من نوعه في المغرب، بمنح المؤمن له إمكانية اختيار الضمانات التكميلية، بما يتناسب مع الكيفية التي يستخدم بها سيارته، وكذا بحسب ميزانيته وتقييمه للأضرار المحتملة.
وهكذا، سيكون بإمكان المؤمن له اختيار ضمانة واحدة أو مجموعة من الضمانات التكميلية التي تقترحها “أطلنطا” للتأمين، لغاية الإشتراك بها متى شاء، وللمدة التي يحددها.
وتواصل “أطلنطا” من خلال المنتوج الجديد، مسلسل تحديث عروضها الخاصة بالتأمين على السيارات، بما يناسب حاجيات الزبناء، خصوصا ما يتعلق بسرعة التعويض وتغطية الأضرار، وتسهيل المساطر الإدارية.
ب. ع

افتتاح محطة “شال” ببوسكورة

افتتحت شركة “فيفو إنيرجي” المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية “شال” بالمغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية “بوطا غاز”، محطة الخدمة “شال حديقة بوسكورة” بمساحة تبلغ 8200 متر مربع.
وكشف بلاغ صادر عن الشركة أن المحطة الجديدة مجهزة بعروض غنية، تتضمن مطعم “لا غرينيوتيير”، بمفهوم جديد للوجبات السريعة والمتميزة، إضافة إلى مخبزة.
ويوجد بالمحطة فضاء للصيانة السريعة للسيارات “أوطو بوينت” يقدم عروض كاملة للتفريغ، والميكانيك السريع والعجلات. علاوة على ذلك، نظم برنامج تسويقي لتنشيط هذا الافتتاح، من خلال حفل تسليم مفاتيح ثلاث سيارات لمكافأة أعضاء نادي “شال” للوفاء وإتقان تجربة الزبون.
وقال مهدي أباغاد، مدير شبكة “فيفو إنيرجي” المغرب، إن ” طموحنا يتلخص في مواصلة تحسين وتجديد تجربة الزبون، بهدف الاستجابة بشكل أفضل لانتظارات زبنائنا. وتستند هذه الرؤية إلى برنامج نادي شال للوفاء حتى تكون جودة تجربة الزبون مثلى. لهذا، نواصل بذل الجهود بغية مكافأة زبنائنا على وفائهم وشكرهم على ثقتهم الدائمة. ويرتكز هذا البرنامج على السخاء ويسمح بالحصول على جوائز جذابة وأكيدة”.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى