fbpx
الرياضة

الحيمر يهاجم التحكيم

احتج رضوان الحيمر، مدرب الشباب الرياضي السالمي، على الحكم محمد سليمان، من عصبة الشمال، وحمله مسؤولية التعادل أمام شباب أطلس خنيفرة، بهدف لمثله، خلال المباراة التي جرت أول أمس (السبت)، بملعب الرازي ببرشيد.
وصرح الحيمر ل»الصباح»، أن الحكم لم ينصف الشباب السالمي، و»فضل» إنهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله، مع العلم أن مسجل هدف التعادل كان يستحق الطرد بعد ضربه لهيثم البهجة دون كرة.
وأضاف «تعرضنا لظلم تحكيمي كبير من الحكم الذي حرمنا من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 90.
وقال الحيمر إن الشباب السالمي استفاق في الجولة الثانية، من خلال السيطرة وامتلاك الكرة، وهو ما أسفر عن توقيع هدف التقدم الذي زكى الصحوة، عكس الجولة الأولى التي كانت للنسيان.
واعتبر يوسف لمريني، مدرب شباب خنيفرة، التعادل عادلا، في مباراة جمعت بين فريقين متقاربين في المستوى، ليواصل فريقه الصحوة خلال الدورات الأخيرة. وأعلن لمريني ل»الصباح»، أن المواجهة اتسمت بمستوى متوسط من الجانبين معا.
وأحرز هيثم البهجة هدف التقدم للنادي السالمي، بتسديدة هزمت الحارس يعقوب كشا في الدقيقة 66، قبل أن يعدل يونس اليوسفي للفريق الخنيفري في الدقيقة 72، بعدما انفرد بالحارس هشام العلوش في الدقيقة 72.
وحافظ لمريني على رسمية الحارس يعقوب كشا للمباراة الثانية، بعد أن بدأ الموسم حارسا رابعا، فيما أبقى على حميد الوافي الذي لعب خمس مباريات احتياطيا.
من جهته، أكد عبد الفتاح بن الطيبي، الكاتب الإداري للنادي السالمي، أن المكتب المسير في طريقه لعقد جمع عام استثنائي، لكي يتحول اسم الفريق رسميا إلى «شباب السوالم الرياضي».
ويحتل النادي السالمي، الرتبة السابعة، ب 18 نقطة، وبدون فوز منذ الدورة الثامنة، أما شباب خنيفرة الذي يتوفر على الرصيد نفسه، فيحتل المركز السادس.
عبد العزيز خمال (برشيد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى