fbpx
الرياضة

أزمة “سوبر” الرجاء والترجي تتفاقم

الصحف التونسية وصفت أحمد بـ «المنحاز» بعد تمسكه بإقامة المباراة بالدوحة
عبر الترجي التونسي، بطل عصبة أبطال إفريقيا، عن غضبه الشديد من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، بعدما أبلغ النادي عن طريق الاتحاد التونسي بأن الجهاز القاري قرر إقامة مباراة «السوبر» الإفريقي أمام الرجاء الرياضي بطل كأس «كاف»، بالعاصمة القطرية الدوحة، بداية يناير المقبل.
وانفجرت الصحف التونسية غضبا من «كاف»، بسبب ما أسموه «انحيازا للمغرب» في موضوع كأس «السوبر»، بما أن الرجاء لا ترى مانعا في إقامة المباراة بقطر، علما أن المباراة تلعب منذ سنوات في ملعب الفائز بلقب عصبة الأبطال.
وهاجمت الصحف التونسية المغرب وعلاقته برئيس «كاف» الملغاشي أحمد أحمد، مبرزة أن الجهاز القاري ماض نحو إقامة المباراة بالدوحة، رغم رفض الترجي، ومشيرة إلى أنه من حق الفريق التونسي التصعيد إلى حد مقاطعة المباراة.
بدورها صبت المواقع التونسية جام غضبها على «كاف» قائلة إن «انحيازها للمغرب بات واضحا»، مطالبة إدارة الترجي بموقف واضح تجاه الموضوع.
وكانت آخر مرة لعب فيها كأس «السوبر» في ملعب محايد، تعود إلى 2007، حين حقق الأهلي المصري اللقب على حساب نجم الساحل التونسي بأديس أبابا الإثيوبية، ثم في 1995 حين فاز الترجي التونسي على موتيما بيمبي الكونغولي بملعب الاسكندرية بمصر، ثم في 1994 حين فاز الزمالك المصري على غريمه الأهلي بملعب جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى