fbpx
الرياضة

الرجاء يتطلع لـ 150 ألف دولار

إقبال ضعيف على تذاكر مباراة اليوم أمام الإسماعيلي وأوزال يعيد السفري
يسعى الرجاء إلى ضمان 150 ألف دولار، ببلوغ دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية، حينما يستضيف الإسماعيلي المصري، اليوم (الثلاثاء)، في الثامنة مساء بملعب محمد الخامس، لحساب إياب ثمن النهاية، علما أن مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل دون أهداف.
ويستعيد الرجاء في مباراة اليوم عبد الإله الحافيظي، الذي تعافى من الإصابة التي تعرض إليها في نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، إضافة إلى سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة.
وينتظر أن يعتمد غاريدو، على تشكيلته الأساسية، بعد تذويب بعض الخلافات بينه وبين بعض اللاعبين ومساعده، وتتكون من أنس الزنيتي وبدر بانون وسند الورفلي وعمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة وعبد الرحيم الشاكر وليما مابيدي وإبراهيما نياسي وعبد الإله الحافيظي وسفيان رحيمي ومحمود بنحليب.
وشهدت شبابيك التذاكر إقبالا ضعيفا خلال اليوم الأول من عملية البيع، إذ عاينت «الصباح» أمس (الاثنين)، فراغا كبيرا أمام شبابيك بمركب الوازيس وملعب محمد الخامس.
ونجح امحمد اوزال، الرئيس السابق للرجاء، في احتواء أزمة الطاقم التقني، وأعاد يوسف السفري لكرسي الاحتياط، بعد أن استبعده غاريدو بسبب خلافات شخصية. وتعذر على الرئيس جواد الزيات، التدخل بين الطرفين، وأجل الموضوع إلى ما بعد نهاية مباراة الإسماعيلي، قبل أن يتدخل أوزال ويعيد الأمور إلى طبيعتها.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق