fbpx
حوادث

إيقاف “بيدوفيل” بمكناس

تمكنت عناصر أمنية تابعة لمفوضية الشرطة بجماعة ويسلان غرب مكناس، نهاية الاسبوع الماضي، من إيقاف ستيني على خلفية تورطه في جريمة اغتصاب نفذها في حق ثلاث شقيقات قاصرات.

وجاء إيقاف المعني بالأمر المدعو (ع.ز) من مواليد 1962، متزوج و أب لعدة أبناء، صاحب محل لبيع عقاقير الصباغة بالحي نفسه ، بناء على شكاية تقدمت بها والدة ضحايا الاغتصاب لدى مفوضية الشرطة، تفيد أن ثلاث من بناتها تتراوح أعمارهن بين 5 سنوات و9 ، تعرضن للاغتصاب من قبل المتهم المذكور، الذي عمد الى استدراجهن الواحدة تلو الأخرى إلى محله التجاري بحي ويسلان مقابل اغرائهن بقليل من النقود و الحلويات، قبل أن يمارس عليهن الجنس سطحيا بمحله التجاري، حسب تعبير المشتكية، بعد تأكدها من السلوك الوحشي الممارس على فلذات كبدها من قبل المتهم المسن، معززة تصريحاتها بشهادات طبية تثبت آثار الاعتداء الجنسي على الضحايا الثلاث.

وفور شيوع الخبر وسط سكان المنطقة، و بناء على مضمون الشكاية ، باشرت المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة بويسلان أبحاثها وتحرياتها الميدانية، أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه وإيقافه في زمن قياسي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. واعترف المتهم في محضر قانوني بالمنسوب إليه أثناء مواجهته بضحاياه القاصرات بحضور والدتهن، لتتم متابعته في حالة اعتقال من قبل قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعه سجن تولال.

حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى