fbpx
الرياضة

لاعبو الجيش يشكون فاخر إلى الرئيس

الجنرال حرمو يراقب الأزمة وحفل غداء لتذويب جليد الخلافات
علمت «الصباح» أن لاعبي الجيش الملكي اجتمعوا بالكولونيل بوبكر الأيوبي، لإبلاغه تظلمهم من المدرب امحمد فاخر. وكشفت مصادر مطلعة أن العديد من اللاعبين، وبينهم احتياطيون وأساسيون، أبلغوا الرئيس المنتدب عدم رغبتهم في اللعب للجيش، تحت إشراف المدرب فاخر.
وحسب المصادر نفسها، فإن الأيوبي حاول تهدئة الغاضبين، واعدا إياهم بالنظر في شكواهم، كما دعاهم إلى التركيز على مباراة أولمبيك آسفي من أجل تحقيق الفوز، وبالتالي وضع حد للنتائج السلبية، التي بات الفريق يحصدها منذ بداية الموسم الجاري.
وارتباطا بالموضوع ذاته، عبر العديد من اللاعبين عن رغبتهم في فسخ عقودهم، كما يرفض الحارسان محمد أمين بورقادي وياسين الحظ تمديد عقديهما.
وأقامت إدارة الجيش الملكي حفل غداء على شرف اللاعبين، لتذويب جليد الخلافات واحتواء الأزمة، كما حضره الجنرال محمد حرمو لتشجيع اللاعبين، وحثهم على طي صفحة النتائج السلبية.
وأوضح مصدر مطلع أن حضور الجنرال حرمو يأتي في سياق تتبع وضعية النادي عن قرب، في انتظار اتخاذ إجراءات ملموسة في حال تطلب الأمر ذلك.
ويعيش الجيش الملكي وضعا حرجا، بعدما سجل أسوأ بداية له في تاريخ مسيرته الرياضية، إذ يقبع في المركز الأخير بتسع نقاط، مع مباراة ناقصة سيجريها أمام الوداد.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى