fbpx
الرياضة

اتحاد طنجة على صفيح ساخن

الجماهير تسخر من تكذيب التفاوض مع الطاوسي وتهاجم المكتب
أصدر المكتب المسير لاتحاد طنجة بيانا كذب فيه اتصاله بالإطار الوطني رشيد الطاوسي.
وقال البيان”يخبر المكتب المسير لاتحاد طنجة أنه لاحظ في الأيام القليلة الماضية تداول أسماء لمدربين، وربطهم بتدريب فارس البوغاز، ومنهم الإطار الوطني رشيد الطاوسي. النادي لم يفاوض تلك الأسماء، ولم يسع للتعاقد معها، وإن الهدف من ذلك رفع القيمة التعاقدية لها، بإقحام اسم اتحاد طنجة استغلالاً لجماهيريته ومكانته”.
وأضاف البيان”نؤكد لكم أن مثل هاته الاشاعات تضر بمصلحة الفريق وتركيزه، المنصب حاليا على دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية. كما نطلب من الجميع الالتفاف حول الفريق، ودعمه في الظروف التي يمر بها مؤقتا، ونعمل جاهدين على الخروج به من هذا المنعطف”.
وخلف بيان اتحاد طنجة موجة غضب عارمة في أوساط الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ استقبلته جماهير اتحاد طنجة بالاستهتار واعتبرته استفزازا لها.
ووجهت الجماهير سهام النقد للمكتب المسير برئاسة حميد أبرشان، محملة إياه مسؤولية الوضع الحالي، والاختلالات التي يعيشها الفريق، وسوء الانتدابات والاختيارات وفشل التعاقد مع التونسي أحمد العجلاني.
ويعيش حامل اللقب انشقاقا داخليا ظهرت ملامحه خلال مباراة إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من عصبة أبطال إفريقيا مساء الثلاثاء الماضي بالملعب الكبير بطنجة، حيث ظهرت المنصة الشرفية خالية من أبرز أعضاء المكتب المسير.
وقدم الفريق مباراة باهتة وفاز بهدف لصفر، وجرت هذه النتيجة التي تلت نتائج متواضعة للفريق في البطولة وخروجه من منافسات كأس العرش غضب الجمهور الطنجاوي الذي طالب بإقالة العجلاني الذي كان مرفوضا حتى قبل التحاقه بالفريق.
ويخوض اتحاد طنجة مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من عصبة أبطال إفريقيا الأربعاء المقبل بتشاد للدفاع عن نتيجة الذهاب غير المطمئنة.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق