fbpx
الرياضة

عرض جديد من الأهلي لبنحليب

قيمته وصلت إلى 600 ألف دولار وفتحي جمال يوقع العقد
قالت مصادر مطلعة لـ «الصباح»، إن الأهلي المصري قدم عرضا جديدا للرجاء الرياضي، من أجل نيل توقيع محمود بنحليب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضافت المصادر نفسها أن قيمة العرض الجديد وصلت إلى 600 ألف دولار، وهي أكبر من العرض الأول الذي قدم قبل أسابيع، إذ لا يرى اللاعب مانعا من أجل الانتقال إلى الدوري المصري.
من جهتها تحاول إدارة الرجاء الرفع من العرض المصري، إذ تركت الباب مفتوحا لانتقال بنحليب للأهلي في يناير المقبل، بسبب الخلافات المتكررة مع المدرب كارلوس غاريدو، والذي أبعده عن التشكيلة مؤقتا، رغم أنه يخوض تداريبه بانتظام مع المجموعة.
من ناحية ثانية، حسم فتحي جمال، في مستقبله مع الرجاء، مديرا رياضيا، إذ ذكرت مصادر متطابقة، أن لقاء جمعه بالرئيس جواد الزيات، انتهى بتوقيع العقد.
وظل الإطار الوطني مترددا في توقيع عقده بصفة رسمية مع الرجاء لعدة اعتبارات، في مقدمتها اختيار الطاقم الذي سيشتغل إلى جانبه، إضافة إلى اللجنة التي ستشرف على مهامه.
وشرع فتحي جمال، في الاشتغال مع الرجاء، في أبريل الماضي، مباشرة بعد انتخاب لجنة مؤقتة لتدبير شؤون الرجاء، خلفا لسعيد حسبان، الذي استقال من مهامه رئيسا بعد ضغوطات الجمهور.
ع. د ون. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى