fbpx
الرياضة

15 مليونا للجامعة من غرامات الأندية

توقيف بيدرو بنعلي مباراة وتغريمه 4000 درهم بسبب طرده أمام الوداد
أنزلت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، غرامات كبيرة على فرق البطولة بسبب الشهب الاصطناعية التي استعملت في مبارياتها الأخيرة.
وغرمت اللجنة الرجاء  مبلغ 40 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته باتحاد طنجة خلال الجولة السابعة، ثم 2000 درهم لحصول لاعبيه على أربعة إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالكوكب المراكشي، لحساب الجولة الثامنة.
ونال اتحاد طنجة غرامة 35 ألف درهم بسبب الشهب أيضا، بعدما استخدمتها الجماهير في مباراة الفريق أمام الرجاء، وهي الغرامة نفسها التي تعرض لها الجيش الملكي، فيما غرم أولمبيك آسفي مبلغ 20 ألف درهم، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بحسنية أكادير خلال الجولة الثامنة.
وتوصلت فرق الفتح الرياضي وحسنية أكادير وسريع وادي زم ويوسفية برشيد بغرامة 2000 درهم لتلقي لاعبيها أربعة إنذارات في مباريات البطولة الأخيرة.
وأوقفت اللجنة التأديبية بيدرو بنعلي، مدرب شباب الحسيمة مباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي لحساب الجولة الثامنة.
وبخصوص القسم الثاني، غرمت اللجنة أندية أولمبيك الدشيرة ورجاء بني ملال ووداد تمارة مبلغ 1500 درهم، لتلقي لاعبيها أربعة إنذارات في مباريات الجولة الأخيرة من البطولة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى