fbpx
الرياضة

مساع لتذويب خلاف غاريدو وبنحليب

الطاقم الطبي للرجاء منزعج من كثرة الإصابات قبل موعد النهائي
تحاول بعض الفعاليات الرجاوية طي صفحة الخلاف بين الإسباني غاريدو، مدرب الفريق، ومهاجمه محمود بنحليب، هداف كأس الكنفدرالية، أملا في مشاركته في نهائي 25 نونبر الجاري.
ويسعى بعض الرجاويين لإقناع غاريدو بإعادة الثقة في مهاجمه، أياما قليلة قبل مواعد حاسمة تنتظر الرجاء، في مقدمتها نهائي الكـأس القارية.
ورغم اتساع رقعة الاختيار، بالنسبة إلى المدرب، إلا أن المتتبعين يطالبون بمنح فرصة جديده لبنحليب، المتألق في المنافسة القارية.
وأكد غاريدو في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الكوكب، أنه لم يعد في حاجة لبنحليب، وأن الفريق يتوفر على مهاجمين أفضل منه سيعتمد عليهم في الاستحقاقات المقبلة، الأمر الذي رد عليه اللاعب في تدوينة على “أنستغرام» « سأظل رجاويا رغم عدم مشاركتي في المباريات”.
وينتهي العقد الذي يربط بنحليب بالرجاء، بنهاية الموسم المقبل، وسبق له أن رفض تجديده في أكثر من مناسبة.
ويعاني الرجاء في مبارياته الأخيرة على مستوى الهجوم، إذ لم يسجل الفريق سوى في مناسبات معدودة، ما حكم عليه بالخروج من منافسة كأس العرش من الدور نصف النهائي، ناهيك عن الصعوبات التي يواجهها الفريق في ترجمة الفرص التي تتاح إليه في مجموعة من المباريات.
وفي موضوع آخر، باتت الإصابات تزعج الطاقم الطبي، على بعد أيام من خوض نهائي كأس الكنفدرالية، بعدما انضم الليبي سند الورفلي إلى المصابين.
وتأكد بشكل رسمي عدم مشاركة عبد الجليل جبيرة في المباراة النهائية، بعد الإصابة التي تعرض إليها أمام اتحاد طنجة، في حين يبذل الطاقم جهودا جبارة لإعداد عبد الرحيم الشاكر لهذه المواجهة.
ويخشى محمد العرصي، رئيس اللجنة الطبية، أن يداهمه الوقت قبل تأهيل اللاعبين، وقال”ضغط المباريات، وطبيعة الإصابات التي تعرض إليها اللاعبون، تفرض علينا التعامل مع الفترة بالكثير من الحكمة والمهنية”.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى