fbpx
الرياضة

الجيش يحذر فاخر

المسؤولون طالبوه بالتركيز على الفريق عوض قضية القديوي
دعا مسؤولو الجيش الملكي المدرب امحمد فاخر إلى التركيز على الفريق، عوض التسجيل الصوتي المنسوب إلى يوسف القديوي.
وعلمت «الصباح» أن المسؤولين حذروا فاخر من الحديث عن التسجيل الصوتي، خاصة مع اللاعبين، لتجاوز الوضعية التي يوجد فيها الفريق، بعد النتائج السلبية التي سجلها في الدورتين الأخيرتين أمام نهضة بركان واتحاد طنجة.
وأخبر المسؤولون فاخر أن القضية لم تعد تهمه بعد الآن، وأن اللجنة المكلفة بالتحقيق، ستعمل على كشف الحقيقة مهما كانت، وأن التحقيقات الجارية ذات طابع سري، ولا يجوز الحديث بشأنها لأي أحد.
واستنادا إلى مصادر «الصباح»، فإن اللجنة المكلفة بالتحقيق في التسجيل الصوتي تلقت تعليمات من المسؤولين بالتحقيق في المعطيات الواردة فيه، وعدم الاقتصار فقط في التحقيق، حول الجهة التي كانت وراءه.
وتضمنت التعليمات المذكورة التحقيق في ما إذا كان استبعاد بعض اللاعبين، بناء على دوافع شخصية من فاخر أم لا، وحول ما إذا كانت إصابة عبد الغني معاوي حقيقية، أم مجرد ادعاءات من الشخص الذي يتحدث في التسجيل الصوتي.
كما كشفت المصادر ذاتها أن اللجنة منحت صلاحيات واسعة للتوصل إلى حقيقة ما ذكر في التسجيل الصوتي، إذ أنها ستعمل على جمع المعطيات التي توصلت إليها، من خلال العودة إلى اللاعبين الذين وردت أسماؤهم فيه، إضافة إلى الرجوع للشهادات الطبية والعقود المبرمة معهم.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى