fbpx
الرياضة

برنامج خاص للنصيري وبوطيب

رونار يحسم في مشاركتهما اليوم ويغير مكان التداريب

يعاني المهاجمان يوسف النصيري، لاعب ليغانيس الإسباني، وخالد بوطيب، مهاجم مالطيا سوبر التركي، إصابة خفيفة، خلال التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني استعدادا لمباراة الكامرون، غدا (الجمعة)، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

وعلمت «الصباح» أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني وضع برنامجا خاصا للنصيري وبوطيب، من أجل تحضيرهما للمباراة.

واستنادا إلى مصدر «الصباح»، فإن الإصابة التي يعانيها اللاعبان لن تؤثر على مشاركتهما في مباراتي الكامرون وتونس، وأن الطاقم الطبي يواكب حالتهما باستمرار، بعد أن أخضعهما لبرنامج خفيف مقارنة بباقي اللاعبين، مشيرا إلى إمكانية مشاركتهما في المباراة الأولى أساسيين.

وأوضح المصدر ذاته أن التأكيد الرسمي لمشاركتهما في مباراة الكامرون سيكون، اليوم (الخميس)، بعد أن يختبر الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، مدى جاهزيتهما البدنية، والحسم في القرار بالاستشارة مع عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني.

ولم يشارك جميع اللاعبين في الحصة الإعدادية التي خاضها المنتخب الوطني، صباح أول أمس (الثلاثاء)، بالنظر إلى الوصول المتأخر لمجموعة من اللاعبين مساء الاثنين الماضي، إذ اضطر المدرب إلى إراحة بعضهم، قبل أن يشارك الجميع في الحصة المسائية.

واضطر رونار إلى تغيير تداريب المنتخب الوطني من الملعب الملحق إلى الملعب الرئيسي للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد أن لحقت الأول أضرار كبيرة، بسبب الأمطار التي تهاطلت على العاصمة في الآونة الأخيرة.

وحاول رونا ر أن يخوض التداريب بالملحق، غير أن سوء أرضيته دفعته إلى تغيير مكانها، خوفا من تأثيرها على سلامة اللاعبين، علما أن الملعب الرئيسي بات جاهزا لإجراء الاستعدادات واحتضان المباريات.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى