fbpx
الرياضة

بركان يستعد بإقامة المنتخب

شليطيو يحصل على ترخيص من الموزمبيق وتراوري يعد المسؤولين بالعودة

قرر نهضة بركان نقل استعداداته للمباراة النهائية لكأس العرش إلى بوزنيقة، اليوم (الخميس)، في الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الوطني معسكره، قبل أن يغادر اليوم نفسه إلى البيضاء، لخوض مباراته أمام الكامرون.

وعلمت «الصباح» أن نهضة بركان سيحل بمكان إقامة المنتخب الوطني،، اليوم (الخميس)، بعدما خاض تداريبه بالبيضاء في مركز «سيتي فوت»، منذ بداية الأسبوع الجاري.

ويجري نهضة بركان ثلاث حصص إعدادية ببوزنيقة استعدادا للمباراة أمام وداد فاس، لحساب نهائي كأس العرش الأحد المقبل، إذ من المقرر أن ينتقل يوم المباراة مباشرة إلى المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

ومازال مسؤولو الفريق يحاولون بشتى الطرق إقناع الاتحادين البوركينابي والتوغولي للاستفادة من اللاعبين لابا كودجو وألان تراوري، في الوقت الذي تأكد عدم التحاق عمر شيليطو، لاعب المنتخب الموزمبيقي، لتجمع منتخب بلاده.

واستنادا إلى مصادر «الصباح»، فإن ألان تراوري أكد لمسؤولي الفريق أنه سيعود غدا (الجمعة)، لخوض المباراة النهائية، وأنه سيعمل على إقناع الطاقم التقني لمنتخب بلاده بالسماح له بالعودة إلى المغرب، في الوقت الذي ينتظر لابا كودجو، رد مدرب المنتخب التوغولي على الطلب الذي تقدم به مسؤولو الفريق، سيما أنه لا يعتمده أساسيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، كما أنه لم يشركه في المباريات الأخيرة.

وتلقى الفريق البركاني وعدا من مدرب منتخب التوغو، بإمكانية السماح للابا كودجو بخوض النهائي.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى