fbpx
الرياضة

البنزرتي في طريق العودة للوداد

اتفاق بين الطرفين على إعادة تفعيل العقد الأولي في انتظار موافقة الجامعة

بات المدرب التونسي فوزي البنزرتي قريبا من العودة إلى الوداد الرياضي، وذلك بعد اتفاق بينه وبين إدارة الفريق الأحمر، التي تفاوض المدرب الفرنسي روني جيرار على إنهاء عقده بسبب توالي النتائج السلبية.

وحسب معلومات حصلت عليها «الصباح» فإن إدارة الوداد والبنزرتي سيعيدان تفعيل العقد الذي كان يربط الطرفين قبل رحيل المدرب للإشراف على منتخب تونس قبل أكثر من شهر، لكنه تفاجأ بإقالته بعد تأهل «نسور قرطاج» إلى كأس إفريقيا 2019.

ورغم وجود مرشحين أجانب لتدريب الفريق الأحمر، غير أن إدارة الوداد ترى في إعادة البنزرتي أولوية، بما أنه قدم مستوى رائعا خلال مدة إشرافه على الوداد، بالإضافة إلى إلحاح الجماهير على عودته.

وتنتظر إدارة الوداد قبل تعيين البنزرتي، الضوء الأخضر من الجامعة، خاصة أن قانون المدربين يمنع على أي إطار تدريب فريقين ببطولة القسم الأول في موسم واحد، فيما تعتبر إدارة الفريق الأحمر أن البنزرتي سيعود لناديه الذي بدأ معه الموسم، ولم يدرب فريقا آخر.

وبخصوص الفرنسي روني جيرار، فإن مفاوضات فسخ العقد جارية، إذ يريد الفريق الأحمر فك الارتباط بالتراضي، لتفادي فسخ العقد من طرف واحد.

ومن المقرر أن يشرف المدير الرياضي نويل توسي على الفريق في المباراة المقبلة أمام يوسفية برشيد بعد غد (السبت) لحساب مؤجل الدورة الثانية من البطولة، إلى جانب موسى نداو.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى