fbpx
الرياضة

إناث الفقيه بنصالح يستغثن قبل النهائي

اشتكى محمد سلاك، رئيس أطلس 05 للفقيه بن صالح للإناث، من الخصاص المالي الذي يعانيه فريقه، رغم التأهل إلى نهائي كأس العرش المقرر بعد غد (السبت) أمام الجيش الملكي بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وأعلن سلاك في حديثه مع «الصباح» أن أطلس 05 ظل يدبر الوضعية منذ فاتح يناير الماضي بثلاثة ملايين سنتيم، توصل بها من المجلس الجماعي، في غياب منحة الجهة المحددة في 15 مليونا، وعدم تحرك الفعاليات المحلية.

وأبرز سلاك أنه لا يعقل أن يتأهل أطلس 05 بمبلغ مالي ضعيف جدا، وعدم الاهتمام الكبير باللاعبات اللائي حققن مسارا جيدا في الكأس، بعد تجاوز الوداد، والمنتدى السطاتي والدفاع الجديدي ونادي العيون، إذ يعد فريقه الأضعف من بين كل الفرق الوطنية على مستوى الموارد المالية المنعدمة بشكل كلي، حسب قوله.

وأضاف سلاك أن لاعبات أطلس 05 سيتوصلن بعد بلوغهن نهائي كأس العرش، بخمسة آلاف درهم، وبعشرة آلاف درهم إذا فزن باللقب.

وقال سلاك إن الفريق ينتقل إلى مناطق بعيدة بالجنوب، وفي غياب موارد مالية بشأنها أن تسد الخصاص.

واستبعد سلاك إقامة معسكر إعدادي لنهائي كأس العرش، أمام الجيش الملكي، المقرر بعد غد (السبت) بداية من الثانية، بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وأردف سلاك قائلا «نعول على روح المجموعة، والمعنويات المرتفعة للاعبات اللائي يبحثن عن دخول التاريخ، علما أن البنية التحتية منعدمة بالفقيه بن صالح، وهو ما يصعب من مأموريتنا».
وطالب سلاك فعاليات الفقيه بن صالح والجهة وعصبة تادلة، بدعم ومساندة أطلس 05 الذي حقق ما عجز عنه الذكور.

وخلص سلاك إلى أنه لا مجال للمقارنة بين إمكانيات أطلس 05 والجيش الملكي، الذي يتوفر على دعم مالي كبير، وعناصر متمرسة، وبنية تحتية متعددة.

عبد العزيز خمال (الفقيه بن صالح)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى