الرياضة

قمة تطوان وآسفي الاثنين بسبب تظاهرة للفرس

المسيرة والرجاء في الخامسة يوم الأحد وتأجيل مباراتين بسبب كأسي الأبطال والكونفدرلية

أرجأت لجنة البرمجة بجامعة كرة القدم مباراة المغرب التطواني وأولمبيك آسفي، في قمة الدورة 27 لبطولة القسم الأول، إلى الاثنين المقبل بداية من الرابعة عصرا بملعب سانية الرمل.
وقالت مصادر من الجامعة إن إقامة تظاهرة الفرس على مدى ثلاثة أيام انطلاقا من يوم غد (الجمعة) حال دون برمجة المباراة نهاية الأسبوع الجاري، لتؤجل إلى الاثنين المقبل. وتفتتح الدورة بعد غد (السبت) بمباراة النادي القنيطري والجيش الملكي بداية من الثانية والنصف بعد الظهر بالملعب البلدي بالقنيطرة، وتتواصل بمباراتي الدفاع الجديدي وشباب الحسيمة بداية من الثالثة عصرا بملعب العبدي بالجديدة، وأولمبيك خريبكة واتحاد الخميسات بداية من الرابعة عصرا بملعب الفوسفاط بخريبكة.
وفي برنامج يوم الأحد، يستقبل الفتح الرياضي وداد فاس في الثالثة عصرا بملعب مولاي عبد الله بالرباط، وشباب المسيرة الرجاء الرياضي في الخامسة مساء بملعب الشيخ محمد لغظف.
وأجلت مباراتا المغرب الفاسي والنادي المكناسي والوداد الرياضي وحسنية أكادير إلى وقت لاحق، بسبب مشاركة الأول في عصبة الأبطال الإفريقية، والثاني والثالث في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وستنقل القناة الثانية “دوزيم” مباراة الدفاع الجديدي وشباب الحسيمة، والأولى مباراة أولمبيك خريبكة واتحاد الخميسات، فيما ستنقل قناة الرياضية باقي المباريات.
يشار إلى أن الدورة المقبلة (28) ستجرى نهاية الأسبوع المقبل، أي أيام 4 و5 و6 ماي المقبل.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض