fbpx
الرياضة

لارغيت يدعو لمساعدة ووت

دعا ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، أطر المنتخبات الوطنية إلى تقديم المساعدة لزميلها الهولندي مارك ووت، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، قبل دخول غمار التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وعلمت «الصباح» أن لارغيت شدد على ضرورة تأهل المنتخب الوطني إلى التصفيات النهائية، المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية المقبلة، التي تحتضنها مصر السنة المقبلة، من خلال جمع المعطيات الخاصة بالمنتخبات التي يواجهها، وتمكينه من اللاعبين الذين يحتاجهم لتشكيل المنتخب الأولمبي، الذي يدخل المنافسات.
واعتبر لارغيت أن المرحلة المقبلة يجب التركيز فيها على التصفيات المؤهلة إلى الأولمبياد، بدءا بجمع المعطيات حول منتخبي رواندا والكونغو، إذ أن المنتخب الأولمبي سيواجه أحدهما في مارس المقبل، بعد أن اعفته القرعة من خوض الدور الأول، المقرر انطلاقته في نونبر المقبل.
وتستعد الإدارة التقنية إلى بعث أحد أطرها إلى رواندا والكونغو، لإعداد تقرير عن المنتخبين، تحسبا لمواجهة أحدهما في مارس المقبل، إضافة إلى جمع معطيات عن مالي وإثيوبيا والصومال، وهي المنتخبات المنتظر أن يواجهها في الدور الثالث من التصفيات، في حال تجاوزه الدور الثاني.
وحددت الكونفدرالية الإفريقية الفترة بين 8 و22 نونبر 2019، موعدا لإجراء نهائيات كأس إفريقيا لمنتخبات أقل من 23 سنة بمصر، المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى