fbpx
أســــــرة

الكامة: “ما كيعجبنيش الكلاس”

3 أسئلة إلى محمد الكامة

< هل تفضل الملابس الكلاسيكية أم "سبور"؟
< أنا من الأشخاص "اللي ما كيعجبهمش الكلاس"، ففي كل مناسبة أكون مضطرا فيها لارتداء قميص أو سروال أو "فيست" أشعر بنفسي غير مرتاح وأرغب أن يمضي الوقت بسرعة حتى أغيرها بالملابس "سبور"، التي أشعر براحة كبيرة عند ارتدائها.
والملابس الكلاسيكية تمنحني شعورا دائما أنني مرغم على ارتدائها، بينما الملابس "سبور" تبقى هي المفضلة لدي، وغالبا ما أختار اللون الأسود فهو لوني المفضل لدي.
وفي ما يخص الماركات المعروفة فأحيانا بعض الأنواع منها لا تكون في مستوى تطلعات الزبائن، كما حدث معي حين اقتنيت حذاء من ماركة معروفة وتعرض للتلف أسبوعا بعد استعمالي له. ولهذا فإن الماركات و"البياسات" العادية قد تكون أفضل بكثير من الماركات المعروفة. ومن جهة أخرى، أهتم كثيرا بالإكسسوارات مثل الساعات والنظارات الشمسية التي أحرص أن تكون من ماركات معروفة وذات جودة عالية.

< هل هناك طقوس معينة للعناية ببشرتك؟
< نادرا ما أتردد على مراكز تجميل للخضوع لحصص ترطيب والعناية بالبشرة، لكن في المقابل أعتني ببشرتي داخل المنزل عن طريق استعانتي بوصفات باستشارة مع والدتي وأختي. والعمل في المجال الفني يقتضي الاهتمام كثيرا بالمظهر الخارجي وفي مقدمته الوجه، وبالتالي أستعمل وصفات طبيعية تتضمن مكونات مثل الياغورت الطبيعي والعسل والأفوكا والخميرة المستعملة لتحضير الخبز، فتلك من المواد، التي تساعد في الحفاظ على نضارة ورطوبة البشرة.

< كيف هي علاقتك بالعطر؟
< أعشق العطر كثيرا وهناك أنواع كثيرة أستعملها باستمرار منها "صوفاج جينيور" و"بلو دو شانيل" و"أكوا".
أجرت الحوار: أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى