اذاعة وتلفزيون

أهريش: لم أتطفل على التنشيط التلفزيوني

قالت إن لديها تجربة 20 سنة وسبق أن أعدت وقدمت برامج

أكدت بشرى أهريش في تصريح ل”الصباح” أنها ليست متطفلة على مجال التنشيط التلفزيوني وأنها تخوض التجربة باعتبارها خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، كما سبق أن خاضت مجموعة من التجارب.

“ما تلاحيتش للتنشيط التلفزيوني، فأنا خريجة معهد التنشيط الثقافي وما أقوم به من خلال المشاركة في تقديم برنامج “بيناتنا” هو جزء من تجربتي، وهذا أمر ليس غريبا علي”، تقول بشرى أهريش، مضيفة “سبق أن قمت بتنشيط عدة برامج من بينها “نغموتاي” وساهمت في إعداد برامج كثيرة وأغلبها لم يكن الجمهور على اطلاع بها، إلى جانب تقديم مجموعة من السهرات ضمن مهرجانات ولقاءات ثقافية وندوات فكرية”. وأوضحت أهريش أن أصداء الحلقات الأولى من تنشيطها لبرنامج “بيناتنا” على “ميدي 1 تي في” كانت إيجابية، سيما أن لديها تجربة تزيد عن عشرين سنة.

“البعض قال أش نقزني للتنشيط وأنني لست الشخص المؤهل للمشاركة في تقديم البرنامج” تقول أهريش، التي تلقت مجموعة من العروض مباشرة بعد انطلاق “بيناتنا” وقالت إن عقدها مع “ميدي 1 تي في” الممتد طيلة الموسم الجاري لا يسمح باختيار واحد منها في الوقت الراهن، وأنها أجلت الحديث بشأن الموضوع إلى فترة لاحقة.

وأضافت أهريش أنه سبق أن تلقت منذ سنوات عروضا لتقديم برامج ذات طابع اجتماعي وقدمتها بدلا منها زميلات لها في مجال التمثيل، وذلك لأن من يرشحونها على علم مسبق بمستواها في المجال الذي تابعت دراستها فيه.

واسترسلت أهريش قائلة إن سبب اختيارها من قبل إدارة قناة “ميدي 1 تي في” هو اقتناعها بمستواها باعتبارها ليست فقط ممثلة، وإنما لها تجربة ودراية بالمجال.

ويأتي اختيار “ميدي 1 تي في” للتعاون معها، على حد قولها، نظرا لعلاقتها وصداقتها بعدد كبير من الفنانين، مؤكدة أنها فتحت المجال أمام بعض الفنانين للظهور والذين لم يسبق لهم أن أطلوا من خلال شاشات القنوات الوطنية.

وعن مشاركة أهريش بلاطو برنامج “بيناتنا” مع المنشط التلفزيوني أسامة بنجلون، قالت إنها سعيدة جدا بالتعاون معه وأنه يوجد انسجام على مستوى العمل بينها وبينه من جهة وبين الطاقم المعد كذلك.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض