الرياضة

الأهلي يعرض 600 مليون لبنحليب

الرجاء يصدر عقوبة مخففة في حقه ويعقد أول اجتماع ويشكل لجانه
توصل الرجاء بأول عرض من الأهلي المصري، بخصوص محمود بنحليب، بقيمة 600 مليون سنتيم.
وأكد مصدر ل»الصباح» أن المسؤولين المصريين قرروا التحرك من أجل ضم بنحليب، تحسبا لرحيل وليد أزارو، الذي توصل بعروض مغرية من أوربا والخليج والصين.
وأضاف المصدر نفسه أن الرجاء مستعد لتسريح اللاعب، لكنه لن يقبل بهذا المبلغ لإنهاء الصفقة، إذ يطمح للتوصل بمليار سنتيم على الأقل. واكتفت لجنة الانضباط بالرجاء بإصدار عقوبة خفيفة على بنحليب، بسبب التزامات الفريق.
واجتمعت لجنة الانضباط ببنحليب الجمعة الماضي، واستمعت إلى دفوعاته، قبل أن تقرر إحالته على فئة الأمل، لأسبوع واحد، مع مشاركته في مباراة رسمية أمس (الأحد).
وعقد المكتب المسير للرجاء برئاسة جواد الزيات، اجتماعه الأول بحضور جميع أعضائه بملعب الوازيس.
وأكد المكتب المسير أنه تم تكوين اللجان، وهي لجنة البنيات التحتية برئاسة رشيد الأندلسي، واللجنة القانونية والأخلاقيات والتأديب برئاسة أنيس محفوظ، واللجنة المالية ومراقبة التدبير برائسة عماد هظور، ولجنة التنظيم الإداري والمعلوميات برئاسة السعيد وهبي واللجنة التجارية والتسويق برئاسة نوال العيداوي، ولجنة الإستراتيجية الرقمية برئاسة سليم الشيخ، ولجنة الصحة والتطبيب برئاسة محمد عرسي، ولجنة التكوين والتعليم والشباب برئاسة السعيد وهبي، ولجنة تنظيم التنقلات والأمن برئاسة المصطفى دهنان وعماد هظور، ولجنة الاستقبال وتطوير مهن الملعب برئاسة عادل كريم وإبراهيم شكري، ولجنة العلاقات بالمنخرطين والجمعيات برئاسة رشيد البوصيري.
العقيد درغام ونور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض