fbpx
الرياضة

الوداد يهزم سيسيكو في الاستئناف

الناصري قال إن القانون أنصف فريقه واللاعب يتجه إلى المحكمة الدولية
أنصفت لجنة الاستئناف داخل الجامعة الوداد في نزاعه مع سليمان سيسيكو، وأكدت توصل المهاجم المالي بكافة مستحقاته المالية، بناء على الوثائق التي تتوفر عليها، في حين رفضت مطالبة اللاعب بإرجاع المستحقات التي تسلمها من الفريق في وقت سابق، مؤيدة بذلك قرار لجنة النزاعات التي لجأ لها اللاعب.
وتعود تفاصيل القضية، إلى لجوء سيسيكو إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة، مطالبا بمستحقات عالقة في ذمة الوداد، في حين أدلى الفريق البيضاوي بما يؤكد توصله بكافة مستحقاته.
وشكك المهاجم المالي في صحة الوثائق التي أدلى بها الوداد، مؤكدا أن التوقيع الذي تتضمنه غير صحيح، ولجأ إلى الاستئناف الذي قال كلمته.
ومن المتوقع أن يلجأ سيسيكو إلى المحكمة الرياضية، كما جاء على لسان وكيل أعماله في أحد «الفيديوهات».
وأكد الناصري أن البوركينابي وتارا، اعتذر للوداد عما صدر منه، وها هو القانون يؤكد سلامة موقف الوداد في نزاعه مع سيسيكو. وتساءل الناصري في اتصال هاتفي مع “الصباح” عمن يريد الإساءة إلى سمعة الوداد، مستدركا أن أشخاصا يريدون النيل من شخصه، لكنهم في الحقيقة يسيئون لتاريخ وسمعة الفريق.
وشكلت الخلافات مع اللاعبين الأجانب، إحدى النقاط السوداء في تاريخ مكتب الوداد الحالي، بعد أن شن عدد من اللاعبين حملة في الآونة الأخيرة على الناصري، يتهمونه فيها باستغلال نفوذه والاستحواذ على مستحقاتهم بطرق غير قانونية.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق