fbpx
الرياضة

الوداد يبحث عن أول فوز منذ شهر

الناصري حذر لاعبيه من إقصاء جديد

يلعب الوداد الرياضي مباراة مصيرية أمام أهلي طرابلس الليبي اليوم (الجمعة) بتونس، لحساب إياب سدس عشر كأس الأندية العربية، إذ بات مطالبا بالفوز إذا ما أراد تحقيق التأهل، بعد تعادل بهدف لمثله بالبيضاء.

ويدخل الوداد المباراة، التي تنطلق في الثامنة مساء، وتنقل على أبوظبي الرياضية، بعد إقالة المدرب عبد الهادي السكتيوي ومساعده يوسف أشامي من منصبهما، والاستعانة بالفرنسي نويل توزي، المدير الرياضي الجديد، وموسى نداو مساعدا له، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد في الأيام المقبلة، والذي من المقرر أن يكون فرنسيا، حسب مصادر «الصباح».

ويسعى لاعبو الفريق الأحمر إلى تجاوز النتائج السلبية الأخيرة، إذ لم يحقق أي فوز منذ 17 غشت الماضي، علما أنه تعادل بملعب توغو بور دون أهداف وخسر أمام أولمبيك آسفي (2-1) بالبطولة الوطنية وانهزم بالجزائر أمام وفاق سطيف بهدف لصفر، قبل أن يتعادل بالبيضاء دون أهداف، ويتعادل أمام أهلي طرابلس بهدف لمثله الاثنين الماضي.

وسيكون على الوداد الاعتماد على جل لاعبيه الأساسيين، والذين دعاهم سعيد الناصري، رئيس الفريق، إلى ضرورة حسم التأهل وتفادي إقصاء ثان بعد الخروج غير المتوقع من ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، علما أن هناك مباراة قوية تنتظرهم أمام اتحاد طنجة الأربعاء المقبل بالبيضاء لحساب ربع نهاية كأس العرش.

ويعاني الوداد مشاكل كبيرة، فإضافة إلى عدم استقرار الطاقم التقني وتراجع النتائج، فإن الفريق خاض عددا كبيرا من المباريات في ظرف وجيز، ما أرهق لاعبيه.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى