fbpx
الرياضة

بونو يتألق أمام ميسي

تألق الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى خيرونا الإسباني، أول أمس (الأحد)، في المباراة التي جمعت فريقه ببرشلونة، والتي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما ب»كامب نو»، لحساب الجولة الخامسة من «الليغا».
وتمكن بونو من إنقاذ مرماه من كرات عديدة، أهمها كرات الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليساهم في تحقيق فريقه تعادلا ثمينا أمام برشلونة وجماهيره، جعلته يرتقي إلى الرتبة الخامسة برصيد ثماني نقاط.
وهنأ مدرب خيرونا أوزيبيو ساكريستان بونو على المباراة المتميزة التي قدمها بملعب «كامب نو»، قائلا إنه ساهم بشكل كبير في فوزنا بنقطة غالية من قلب برشلونة، وأمام نجوم عالميين مثل لويس سواريز وليونيل ميسي وفيليبي كوتينيو، الذين حاولوا مرارا وتكرارا هز شباك حارس المنتخب الوطني دون جدوى.
وأثار بونو انتباه صحف إسبانية بتألقه أمام «البارصا»، أهمها صحيفة «سبورت» الكاتالونية القريبة من برشلونة، والتي وصفته ب»الحائط» الذي منع أصدقاء ميسي من الفوز.
وتنتظر بونو مباراتين هامتين في الليغا، أمام ريال بيتيس وهويسكا، قبل السفر إلى البيضاء في 8 أكتوبر المقبل، للانضمام إلى معسكر الأسود استعدادا لمباراة جزر القمر، المقررة في 12 أكتوبر المقبل لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا 2019.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى