fbpx
الرياضة

الرجاء يطارد إنجازا غاب 13 سنة

مباراة كارا برازافيل فرصة لإنعاش خزينة الفريق الأخضر بمليار
يبحث الرجاء الرياضي عن الوصول لأول مرة إلى نصف نهاية مسابقة قارية منذ 13 سنة، حين يواجه غدا (الأحد) كارا برازافيل الكونغولي لحساب إياب ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، بملعب محمد الخامس في الخامسة عصرا.
وكانت آخر مرة وصل فيها الرجاء إلى نصف نهاية مسابقة قارية، في 2005، حين انهزم في نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية أمام نجم الساحل التونسي بهدفين لصفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليغيب بعد ذلك عن المربع الذهبي.
ويجد الفريق الأخضر نفسه اليوم أمام فرصة ذهبية للعودة إلى مربع الكبار في كأس «كاف»، خاصة بعد فوزه ذهابا بالكونغو بهدفين لواحد من تسجيل سفيان رحيمي ومحمود بنحليب، فيما سيكون مدعوما بجماهير غفيرة اقتنت جل التذاكر المطروحة للبيع خلال اليومين الماضيين.
ومن المقرر أن يعتمد المدرب الإسباني كارلوس غاريدو على التشكيلة التي خاض بها مباراة الذهاب، إذ سيكون أبرز نجوم الفريق حاضرين، أهمهم عبد الإله الحافظي ومحسن ياجور ومحمود بنحليب وزكرياء حدراف.
من جهة ثانية، تعتبر هذه المباراة فرصة أخرى للرجاء من أجل إنعاش خزينته، إذ سيتوصل بمليار سنتيم في حال تأهل إلى نصف النهاية، وهو مبلغ كفيل بمعالجة بعض المشاكل المالية التي عاشها الفريق الأخضر أخيرا.
ويتجه إنييمبا النيجيري إلى ضمان التأهل إلى نصف النهاية ومواجهة الرجاء (في حال تأهله)، بعدما أنهى مباراة الذهاب بملعب منافسه رايون سبورت الرواندي بالتعادل دون أهداف، قبل أن يستقبله بنيجيريا في الثانية زوالا غدا (الأحد).
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى