fbpx
تقارير

“سهام” تدخل العالمية في تدبير  العلاقات مع الزبناء

دخلت سَهام و” بيرتلسمان” في شراكة طويلة الأمد عبر تجميع خدماتهما العالمية في مجال تدبير العلاقات مع الزبناء، بنسبة 50% لكل واحدة منهما. ومن المنتظر أن تشغل الشركة الجديدة حوالي 48000 مستخدم على صعيد 25 دولة، كما ستدر رقم معاملات يقارب 1,2 مليار أورو.
وأكد مولاي محمد العلمي، الناطق الرسمي باسم مجموعة “سَهام”، “كانت مجموعتنا شاهدة، بتوالي السنين، على الرؤية الثاقبة لطوماس ريب وكذا جودة الفريق المسير ل”بيرتلسمان “، نحن سعداء للانتقال بشراكتنا لمستوى أرفع كما أننا منخرطون، معا، في الاستثمار التنموي البعيد المدى وكذا في توسيع رقعة اشتغالنا الجغرافية وتقديم حلول رقمية لزبنائنا وخلق مناصب الشغل”، مضيفا أن الشركة ستحتل موقعا متميزا من أجل المساهمة في النمو القوي للأسواق العالمية في مجال تدبير العلاقات مع الزبناء، خاصة لفائدة الشركات الرقمية وفاعلي الاتصالات والمؤسسات المالية”. 
وأكد طوماس ريب، الرئيس المدير العام للشركة “بيرتلسمان ” سنفتح صفحة جديدة في مجال تدبير العلاقات مع الزبناء، فالشركة الجديدة ستتموقع رائدا في الأسواق الأوربية والإفريقية والشرق الأوسطية، زيادة على حضورها القوي في أمريكا وآسيا. كما تعتزم استثمار مئات الملايين من الأورو في السنوات المقبلة قصد توسيع رقعتها الجغرافية وتحسين قدراتها وخدماتها الرقمية لصالح الزبناء.
وستشغل الشركة الجديدة حوالي 25000 مستخدم على مستوى 10 دول أوروبية ، و14 ألف مستخدم موزعين على مصر والمغرب والسنغال وكوت ديفوار والطوغو وقطر والسعودية،  إضافة إلى 9000 مستخدم في كل من آسيا والأمريكيتين.
ع . ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى