الرياضة

لبيض يلتحق رسميا بسبورتينغ لشبونة

أعلن نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي أنه اتفق مع الدولي المغربي زكرياء لبيض على ضمه إلى صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل بعد انتهاء عقده مع أيندهوفن الهولندي.
وذكرت صحيفة «أبولا» البرتغالية إن لبيض سيوقع على عقد انتقاله إلى سبورتنغ لشبونة قريباً، وستكون مدة العقد خمس سنوات، مؤكدة أن اللاعب الواعد (19 عاماً) سيكون بمثابة «صاروخ» الموسم الجديد بالنسبة إلى الفريق الذي يبحث عن الفوز بلقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ عشر سنوات.
وبدوره قال رئيس نادي سبورتنغ غودينيو لوبيز لإذاعة «آر تي بي» البرتغالية المحلية، إن لبيض سيكون بشكل رسمي لاعباً في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، دون أن يعلن عن المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب، علماً أن سبورتنغ لن يدفع أي مقابل لأيندهوفن بسبب انتهاء عقد اللاعب معه الموسم الحالي.
وأكد لوبيز أن التعاقد مع لبيض هو باكورة مساعيه لترميم صفوف الفريق وضم لاعبين كبار يستطيع من خلالهم الفوز بلقب الدوري البرتغالي خلال الموسم المقبل، مشيداً بالإمكانات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب رغم صغر سنه.
وكان لبيض، الذي يحمل الجنسية الهولندية، ورغم ذلك فضل حمل القميص الوطني، تلقى عدة عروض من أندية أوربية كان أبرزها فالنسيا الاسباني، لكنه فضل العرض البرتغالي رغبة منه في ما يبدو على اكتساب مزيد من الخبرة والنضج قبل خوض تجربة كبرى في أحد الدوريات العريقة.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق